العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

«زين البحرين» تطلق باقات خاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي

رولاند لويتشر
رولاند لويتشر

أعلنت شركة زين البحرين، عن إطلاق باقات «تواصل اجتماعي ما يخلص» (Truly Unlimited Social Media)، وهي أول مجموعة من الباقات مسبقة الدفع في مملكة البحرين تسمح للزبائن باستخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي بلا حدود أبداً، ودون أية كلفة على الاشتراكات الأساسية بما فيها الواتساب والانستغرام والفيسبوك وسناب شات واليوتيوب وتويتر وغيرها، وتتضمن أيضاً كمية سخية من البيانات الإضافية المجانية والمكالمات المحلية والدولية.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال المدير التنفيذي للتسويق في شركة زين البحرين، رولاند لويتشر: «يشكل الإعلام الاجتماعي أحد عناصر النمو الرئيسية في الاقتصاد الحديث، وهو ما تعمل زين البحرين، بوصفها شركة اتصالات تركّز على الابتكار، على الاستفادة منه. تمكّن هذه الباقات المشتركين من الوصول إلى قنوات التواصل الاجتماعي بدون حدود ومن دون استهلاك أي بيانات في باقاتهم الأساسية. ويضيف هذا قيمة كبيرة جداً للمشتركين الذين يستخدمون قنوات التواصل الاجتماعي في معظم نشاطاتهم على الانترنت».

وأضاف لويتشر قائلاً: «تتضمن الباقات أيضاً مكالمات محلية ودولية وجيجابايت إضافية بسرعة 4G LTE بدون أي مقابل، بما يسمح لمشتركينا الاستفادة من شبكة 4G LTE المتطورة والتي تعتبر شبكة الهاتف الأحدث والأكثر تقدماً من الناحية الفنية في مملكة البحرين».

وتهدف الباقات الجديدة إلى تعزيز تجارب المشتركين وتقديم الخيارات المتعددة والحرية من خلال تشكيلة واسعة من الباقات التي تستهدف البحرينيين والوافدين على حد سواء.

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً