العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

«البركة الإسلامي» يعلن أسماء الفائزين في سحب «البركات»

الفائزون في حساب البركات يتسلمون جوائزهم
الفائزون في حساب البركات يتسلمون جوائزهم

أعلن بنك البركة الاسلامي، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن أسماء الرابحين المحظوظين بجوائز حساب البركات، والتي أجري السحب على جوائزها هذه المرة في المقر الرئيسي الحديث للبنك في خليج البحرين بحضور مندوب عن وزارة الصناعة والتجارة وشركة التدقيق الخارجي التي يتعامل معها البنك. وقام الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، محمد المطاوعة، ونائب المدير العام لمجموعة الأعمال، راشد العليوي، إضافةً إلى مجموعة من كبار موظفي البنك باستقبال الفائزين في احتفالية خاصة في المقر الرئيسي للبنك وتسليمهم الجوائز.

وكانت الجائزة نصف السنوية لهذه الحملة لصاحب الحظ السعيد فيصل ربيعة، وقيمتها 50 ألف دينار بحريني، وقد عبّر عن فرحته الكبيرة بهذه الجائزة القيمة التي ستفتح له أبواباً أخرى للاستثمار بالبركات وتحقيق أحلامه الخاصة. كما قدّر للبنك والعاملين فيه مجهوداتهم في الاهتمام بزبائنه.

أما سيارة اللكزس GS_F sport الرياضية موديل2016 فكانت من نصيب عبد العزيز العالي، الذي أثنى بدوره على البنك لتقديمه أفضل الخدمات والعروض لزبائنه الحاليين والجدد. وفاز عيسى ذوادي بمبلغ 555 ديناراً بحرينياً شهرياً لمدة سنة. كما فاز 56 زبوناً من زبائن حساب البركات بالعديد من الجوائز النقدية، الذين كانوا في قمة السعادة والفرح بهذا الفوز المميز، وأنهم فخورون بكونهم من زبائن بنك البركة الأوفياء والمخلصين.

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً