العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

جمعية الهلال الأحمر البحريني تعلن جدول توزيع مساعدات شهر رمضان

تشمل أكثر من أربعة آلاف أسرة منتشرة في مختلف محافظات البحرين

المنامة - جمعية الهلال الأحمر البحريني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني جدول توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك، وذكرت أنه سيجري توزيع المساعدات في مقر الجمعية بالمنطقة الدبلوماسية في الفترة من 8 وحتى 23 مايو/ أيار الجاري.

وأوضحت الجمعية أن المساعدات العينية والنقدية تشمل أكثر من أربعة آلاف أسرة ضمن 73 منطقة في مختلف محافظات مملكة البحرين، ودعت مستحقي المساعدات إلى التواصل معها للاطلاع على جدول توزيع المناطق، وأوقات التوزيع.

وأهابت الجمعية بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

وأكد المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني مبارك الحادي، حرص الجمعية على إيصال المساعدات لمستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية، معرباً عن شكره لمتطوعي الجمعية ومنتسبيها وخاصة في لجنة الخدمات لعملهم الدؤوب منذ مدة على تلبية حاجات المستحقين الكرام.

وأوضح الحادي أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم، مستفيدة في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً