العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

«مصرف السلام» يطلق حملته الترويجية الخاصة ببطاقات فيزا الائتمانية

عبدالكريم تركي
عبدالكريم تركي

أطلق مصرف السلام - البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، حملته الترويجية الخاصة لبطاقات «فيزا» الائتمانية.

وتبدأ هذه الحملة من الأول من مايو/ آيار حتى 30 يونيو/ حزيران 2016 والتي تقدم للزبائن فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة تصل إلى 20 ضعفاً من قيمة المعاملة مع كل 50 ديناراً بحرينياً يتم انفاقها عند استخدام بطاقات أي من فيزا الائتمانية إضافة إلى ذلك ستستمر مزايا الاسترداد النقدي والتي تصل إلى 1 في المئة من مجموع قيمة المشتريات عند استخدام بطاقتهم الائتمانية.

ويسري هذا العرض على كل حاملي بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من مصرف السلام - البحرين و بي إم آي بنك فقط.

بهذه المناسبة، قال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لمصرف السلام - البحرين، عبدالكريم تركي: «انسجاماً مع التزامنا بتقديم منتجات متميزة وخدمات متنوعة؛ أتشرف بالإعلان عن طرح عرض ترويجي خاص بزبائننا الكرام، يتيح لهم الفرص للفوز بجوائز نقدية قيمّة، واسترداد نقدي عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية على مشترياتهم اليومية سواء في البحرين أو خارجها».

وأضاف «إننا نخطط لتقديم المزيد من المزايا لزبائننا من خلال المنتجات والخدمات الفريدة. وبالإضافة إلى عرضنا الحالي، يقدم المصرف لحاملي البطاقة الائتمانية، عدداً من الخدمات المصرفية القيمّة».

العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً