العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

غدا... قرعة دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية "ناصر9"


عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام عند الساعة الخامسة من مساء غدا (الخميس) قرعة دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية "ناصر9" وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، بتوجيهات من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقد عقد اجتماع مشترك بين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة توفيق الصالحي وأمين لسر العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل من أجل الوقوف على آخر الاستعدادات لانطلاقة القرعة.

وتم خلال الاجتماع استعراض آخر الاستعدادات لحفل قرعة البطولة المقررة غدا، وتم التطرق والكشف عن تفاصيل برنامج حفل القرعة، والاطمئنان على آخر الاستعدادات لجميع اللجان للحفل المتوقع والذي سيحضره ممثلي ومندوبي الفرق المشاركة إلى جانب عدد من المدعوين.

كما شهد الاجتماع استعراض استعدادات اللجنة الفنية للبطولة وقدم مدير البطولة حسن اسماعيل، شرحا تطرق إلى آخر الاستعدادات، واستعرض شرح اللوائح للفرق والتوجيهات قبل اعتماد أسماء اللاعبين والألوان لجميع الفرق واعتماد الجدول النهائي ومواعيد انطلاقة المباريات.

وقال توفيق الصالحي إن ناصر بن حمد حريص على تهيئة الأجواء المثالية أمام الفرق المشاركة في البطولة لتقديم المستويات المتميزة التي تضمن للبطولة نجاحها وتحقيقها الأهداف التي من أجلها تم تنظيم البطولة وهي رعاية المواهب البحرينية الشابة التي لم تنل فرصتها في إبراز مواهبها وطاقاتها في لعبة كرة القدم البحرينية بالإضافة إلى إثراء مسيرة الألعاب الرياضية مشيرا إلى أن ناصر بن حمد أكد أن البطولة وبعد النجاح الكبير واللافت التي حققته في النسخ الثمان الماضية أخذت حيزاً كبيراً بين الشباب البحريني والجماهير التي تحرص على الاستمتاع بجميع منافسات ومباريات البطولة.

وأضاف أن المشاركة المكثفة من قبل اللاعبين والفرق التي حرصت على التواجد والمشاركة في إنجاح هذا اللقاء الأخوي ستتواصل وتستمر من أجل مواصلة الأهداف المرجوة، وأهمها خلق روح التعاون والأخوة وتوطيد العلاقات الأخوية، فضلا عن إفساح المجال للاعبين الذين لم ينالوا فرصتهم في المشاركة بالفعاليات والمسابقات المحلية، فضلاً عن اكتشاف المواهب الواعدة التي ستخدم رياضة كرة القدم البحرينية في المستقبل.

ومن جانبه، أشار مدير البطولة حسن إسماعيل إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أنهت كافة الإجراءات الإدارية والفنية لانطلاقة الدورة في نسختها التاسعة والتي ستكون أولى فعالياتها إجراء القرعة بين الفرق المشاركة الأمر الذي يمهد الطريق أمام تلك الفرق إلى الاستعداد الجيد للبطولة وتحضير لاعبيها وجهازهم الفني والإداري للبطولة بصورة متميزة.

وبين أن اللجنة المنظمة للبطولة تسعى إلى تنفيذ توجيهات ناصر بن حمد في استحضار كافة عوامل النجاح للبطولة التي استقطبت اهتمام جميع أركان اللعبة في البحرين واستطاعت المسابقة خلق تنافس نوعي بين الشباب البحريني، بالإضافة إلى اكتشاف العديد من المواهب الكروية التي قدمت إضافة مميزة للأندية البحرينية والمنتخبات الوطنية، وذلك من أهم المكتسبات التي تحققت، ونتطلع في البطولة المقبلة أن تقدم الوجوه التي من شأنها مواصلة مسيرة كرة القدم في البحرين بالإضافة إلى ضم الألعاب الفردية في هذا العام لتشكل إضافة نوعية في البطولة.

وقدم إسماعيل شكره الوافر إلى الجهات المختلفة والخاصة التي ساهمت بدعم البطولة لما تمثله من مكان مناسب للشباب لإبراز طاقاتهم ومهاراتهم في كرة القدم مشيرا إلى أن الدعم الكبير من قبل الجهات المختلفة والقطاع الخاص للبطولة جاء ضمن نطاق سياستها الحكيمة تجاه الحركة الرياضية والشبابية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً