العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

ولي العهد: مواصلة العمل المشترك نحو تعزيز التعاون الاقتصادي بين البحرين والهند

اكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على أهمية مواصلة العمل المشترك نحو تعزيز التعاون الاقتصادي بين مملكة البحرين وجمهورية الهند في مختلف المجالات، والعمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

وأشار سموه لدى لقائه في قصر الرفاع اليوم الأحد (8 مايو/ أيار 2016) سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين ألوك كومار سينها إلى أن كلا البلدين يحرصان على تعزيز العلاقات الثنائية ودعمها بما يحقق المصالح المشتركة بينهما، والاهتمام بتطويرها وفتح آفاق جديدة لتنمية تلك العلاقات وذلك لما يربط البلدين الصديقين من علاقات تاريخية أسهمت في توثيقها وترسيخها على جميع الأصعدة.

ولفت سموه إلى أهمية توحيد الجهود المشتركة بين البلدين إزاء القضايا الإقليمية في ظل الظروف التي يشهدها العالم، ومواصلة تلك الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه أعرب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على ما يبديه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الهندية في مختلف المجالات بما يصب في مصلحة البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً