العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

صلة الخليج تجتاز توقعاتها التجارية للعام 2015

تعتزم الشركة المحافظة على وتيرة الحماس ومستوى الانتاجية والدافعية نحو تحقيق المزيد من النمو والتوسع للشركة
تعتزم الشركة المحافظة على وتيرة الحماس ومستوى الانتاجية والدافعية نحو تحقيق المزيد من النمو والتوسع للشركة

تمكنت صلة الخليج من اجتياز أهدافها التجارية واستطاعت مضاعفة حجمها خلال السنوات الثلاث الماضية. ويعتبر ذلك إنجازاً كبيراً للشركة التي تعمل بالنيابة عن زبائنها لتقديم حلول متكاملة لتجربة الزبائن، مما ساهم في دعم نمو هذه الصناعة في مملكة البحرين إضافة إلى تعزيز موقع صلة الريادي باعتبارها الشركة الرائدة في السوق. وتفخر صلة الخليج بامتلاكها اخلاقيات عمل عالية وهيكل مكافآت التي ساهمت في تحفيز المؤسسة للسعى نحو تحقيق نتائج أعلى ومواصلة هذه المسيرة خلال العام 2016.

وإن صلة الخليج متحمسة لاجتيازها نموها المستهدف لعام 2015 والذي يحمل في طياته إمكانيات كبيرة. وتعتزم الشركة المحافظة على وتيرة الحماس ومستوى الانتاجية والدافعية نحو تحقيق المزيد من النمو والتوسع للشركة، ولوضع البحرين كوجهة مفضلة للخدمات في الخليج.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لصلة الخليج، ريكاردو لانقويدر-قورنر: "لقد أثبتت خطة عملنا الاستراتيجية للنمو نجاحها الباهر حيث تركز بكل وضوح على تقديم التميز والدفع بتنمية المواهب".

وأضاف لانقويدر-قورنر "إننا فخورون بامتلاكنا حقوق ملكية فكرية فريدة واقوى فريق إداري في المنطقة، ودعم كبير من المساهمين، حيث لعبت هذه العوامل دوراً كبيراً في تحقيق النجاح وصنع علامتنا التجارية. وسنواصل السعي نحو تحقيق القيمة لزبائننا، والمساهمين، ومملكة البحرين باعتبارها مركزاً تجارياً، ونطمح بأن نصبح شركة رائدة في المنطقة".

إن صلة الخليج فخورة جداً لاجتيازها المناخ الاقتصادي الصعب في العام 2015 لتتبوأ أعلى المراتب في مجال خلق قيمة مضافة للزبائن والموظفين والمساهمين. كما أن صلة واثقة من قدرتها على الحفاظ على السلوك الإيجابي لدى الموظفين، وأخلاقيات العمل العالية، والتحفيز وذلك من أجل رفع الإنتاجية وتحقيق مكافآت متميزة خلال العام 2016 لأنفسهم ولعملائهم على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً