العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

تطبيق "Boom" لتحسين مستوى الصوت على أجهزة "آيفون"


تشغيل الموسيقى والفيديو تعتبر من المهام اليومية لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وبالطبع فإن الحصول على تجربة صوتية ذات جودة عالية عند الاستماع للموسيقى هي من أولويات أي مستخدم. يُمكن لمستخدمي نظام "iOS" تجربة تطبيق "Boom" المتوفر بالمجان عبر متجر التطبيقات والاستمتاع بتجربة صوتية أعلى وأكثر وضوحاً.

ويُقدم تطبيق "Boom" إمكانيات متقدمة للتحكم في التجربة الصوتية وذلك من خلال ضبط شدة الصوت والتحكم في معادل الصوت "Equalizers" وغيرها من الخصائص.

كما يوفر التطبيق العديد من المزايا الهامة لتحسين الصوت مثل ميزة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد، ومعادل صوت بـ 16 نطاق والاختيار بين مجموعة متنوعة من إعدادات الصوت المسبقة مثل Bass Booster، Dubstep، Pop وغيرها.

ميزة التطبيق الذكي لإعدادات الصوت المسبقة على الموسيقى تُعد من ضمن المزايا الهامة التي يوفرها التطبيق، حيث يتم اختيار إعدادات معينة تتناسب مع الأغنية المُشغلة تلقائياً بدلاً من ضبطها يدوياً في كل مرة.

وبخلاف المزايا المتعلقة بالصوت، يُوفر التطبيق جميع المزايا الأساسية لأي مشغل صوتي كالوصول إلى المكتبة الموسيقية وإنشاء قوائم موسيقية مخصصة وترتيب الأغاني للتشغيل التلقائي وغيرها من المزايا.

لتحميل التطبيق:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:37 ص

      ياجماعة الخير البرنامج مجاني لي 5 ايام بعدين لازم تشترية من المموقع

    • زائر 1 | 5:38 ص

      مشكورين يالوسط خوش برنامج...يعطيكم العافية

اقرأ ايضاً