العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

"جاكوار لاند روفر" تكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في البحرين

استضافت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في مملكة البحرين، مؤخراً حفل إطلاق السيارة الرياضية العملية الأرقى في العالم، جاكوار F-PACE الجديدة كلياً.

وتعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كلياً سيارة كروس أوفر عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتقديم مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لا تضاهى.

ومع تطويرها باستخدام هيكل جاكوار خفيف الوزن من الألومنيوم، تجمع سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أعلى مستويات النقاء لخطوط التصميم والأسطح والأبعاد مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الورك الخلفي القوي، وفتحات التهوية الجانبية والشكل المميز للأضواء الخلفية.

ومن خلال الوفاء التام لمبادئ التصميم، يمكن التعرف فوراً على جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بأنها واحدة من سيارات جاكوار. ويوحي الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي بالقدرة الأدائية للمحركات مثل محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بقوة 380 حصان المتوفر لموديل F-PACE S. كما ترتقي عناصر مثل المصابيح الأمامية النحيلة من نوع Full-LED، والعجلات الخلائطية مقاس 22 بوصة، والبروز الأمامي القصير، بالرؤية التصميمية للسيارة النموذج C-X17 إلى الإنتاج الفعلي.

وتزهو سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بنظام المعلومات والترفيه الجديد من جاكوار، ونظام الدفع الرباعي الأكثر تطوراً على الإطلاق، مع مجموعة رائعة من تقنيات السلامة النشطة، مما يضمن أن تقدم كل رحلة تجربة مجزية أكثر.

وبعد الكشف عنها حصرياً خلال مؤتمر صحافي مجموعة مختارة من أبرز وسائل الإعلام، أعقب حفل إطلاق جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أمسية مميزة أقيمت في فندق الريتز كارلتون البحرين بحضور عدد من كبار الشخصيات رفيعة المستوى وزبائن جاكوار المخلصين في مملكة البحرين. وتم عرض سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في هذا الحدث، حيث أتيح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على أبعادها المذهلة، وأسطحها الأنيقة، وخطوطها المثالية التي تحدد ملامح جميع سيارات جاكوار.

وتعليقاً على إطلاق سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في مملكة البحرين، قال العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، نواف خالد الزياني: "أود أن أعلن بالنيابة عن الجميع في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر عن إطلاق أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء من جاكوار، سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً، في مملكة البحرين. ويحظى حفل الإطلاق اليوم بأهمية بالغة لكونه يتوج تاريخ شركة جاكوار العريق والشهير بإنتاج سيارات ذات تصاميم مذهلة لترتقي اليوم بالتكنولوجيا والإبتكار الى مستويات جديدة. وباعتبارنا الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في مملكة البحرين لما يقارب 3 سنوات، فنحن نؤكد إلتزامنا لنقدم لعملائنا أفضل السيارات المتطورة تقنياً على الإطلاق والمفعمة بالرفاهية والإبتكار".

وأضاف نواف قائلاً: "ونرى في إطلاق سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بداية عصر جديد من الانجازات لشركة جاكوار لاند روفر ليمتد ولشركة السيارات الأوروبية على حد سواء، حيث قمنا بوضع برامج تمويلية إستثنائية تمنح جميع العملاء القدرة لإمتلاك هذه السيارة المذهلة. وتسهم خدماتنا التمويلية بتسليط الضوء على جهودنا الحثيثة لتوفير خدمات متميزة للعملاء قبل الشراء وبعده. وبهذه المناسبة يسعدني أن أعلن عن مساهمتنا بدفع مبلغ نقدي على هيئة المبلغ المقدم لجميع الراغبين بشراء سيارة جاكوار F-PACE، وذلك لتأكيد سعادتنا وترحبينا بانضمامهم إلى عائلة جاكوار والتي تمنحهم الرفاهية والرقي في حياتهم".

وتتوفر تشكيلة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بشكل حصري الآن في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، سترة وتشمل 5 سنوات خدمة صيانة و5 سنوات ضمان و5 سنوات مساعدة على الطريق مجاناً. كما وتشمل تسجيل مجاني إضافة إلى توفير فرصة استبدال سيارة الزبون القديمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً