العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

مهرجان ختامي مميز لصغار اليد البحرينية


أم الحصم - اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام الاتحاد البحريني لكرة اليد المهرجان الختامي السادس لصغار كرة اليد البحرينية يوم اليوم السبت (14 مايو/ أيار 2016) على صالتي اتحادي كرة السلة واليد بأم الحصم وبالتزامن مع احتفالات اللجنة الأولمبية البحرينية بتنظيم اليوم الأولمبي والذي يقام في السابع والعشرين من الشهر الحالي تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبدأ حفل المهرجان في التاسعة صباحاً واستمر حتى الثالثة عصراً، وشارك فيه 12 فريقاً من أندية كرة اليد وتم توزيع الفرق إلى مجموعتين لعبت بنظام الدوري من دور واحد. وفي ختام المهرجان أقيمت مباراة ودية بين منتخبي (أ، ب) قبل أن يتم تقليد جميع اللاعبين بالميداليات الذهبية وتقديم وجبات غذائية لهم.

وشهد المهرجان رئيس اتحاد اليد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية علي عيسى والأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من رؤساء الأندية المحلية ومدربي لعبة كرة اليد، إذ استمتع الحضور بالمستويات الفنية التي قدّمها لاعبو الفرق المشاركة على رغم صغر أعمارهم، وأكّدوا من خلال ذلك ما تمتلكه كرة اليد البحرينية من مواهب متميزة قادرة على المحافظة على السجل الناصع للعبة مستقبلاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً