العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

دوري أبطال آسيا: الهلال لقطع شوط كبير نحو ربع النهائي

يبحث الهلال السعودي عن فوز مريح يقطع من خلاله شوطا كبيرا نحو الدور ربع النهائي عندما يستقبل لوكوموتيف الأوزباكستاني مساء غدا (الثلثاء) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيكون تركيز الهلال ممثل السعودية الوحيد في هذه البطولة، على الفوز بنتيجة كبيرة تقربه من بلوغ الدور المقبل قبل موقعة الإياب التي ستقام في طشقند الثلثاء المقبل، فيما يتطلع لوكوموتيف إلى الخروج بأقل الأضرار وتأجيل الحسم حتى مباراة العودة التي ستقام على أرضه وأمام جماهيره.

وعلى رغم الغيابات التي يعاني منها الهلال نتيجة الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبيه الأساسيين إلا أنه قادر على حسم المباراة لصالحه وبنتيجة كبيرة عطفا على الفوارق الفنية الكبيرة التي تصب في صالحه فضلا عن إقامة المباراة على أرضه وأمام جماهيره التي ستدعمه بقوة.

وتأهل الهلال لهذا الدور بعد أن حل وصيفا في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه تراكتور سازي الإيراني وباختاكور الأوزباكستاني والجزيرة الإماراتي، برصيد 11 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في اثنتين وخسر واحدة، وسجل هجومه 10 أهداف فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

ويبرز في صفوف الفريق فهد الثنيان وعبدالله الزوري وعبدالله عطيف وسالم الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني والثلاثي البرازيلي ديغاو وكارلوس إدواردو وإيلتون ألميدا.

وأكد لاعب الوسط سلمان الفرج "أن مواجهة لوكوموتيف لن تكون سهلة خاصة أن الخصم منظم وقوي وعنيد ويملك لاعبين على قدر عال من الاحترافية ويطمح للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية كما نطمح نحن"، موضحا أن "الهلال جاهز لهذا اللقاء بشكل قوي".

وأضاف الفرج "في نفس الوقت جميع اللاعبين يدركون أن المواجهة ليست سهلة ويجب مضاعفة الجهد لتحقيق ما نصبو إليه كلاعبين وإدارة وجماهير"، مشددا على أن "اللاعبين لديهم الخبرة بمثل هذه المواجهات والواجب علينا تحصين الدفاع قبل التفكير بالهجوم والحرص على ألا يدخل مرمانا هدف، ولهذا السبب ستكون المواجهة حماسية وقوية من الطرفين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً