العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

تصل في 2021... السيارة الكهربائية الذاتية القيادة "BMW i NEXT"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكر رئيس شركة BMW السيد "Harald Krüger" في الإجتماع السنوي للشركة بأن شركته ذاهبة لإطلاق "i NEXT"، وهو إسم سيارتها الكهربائية الذاتية القيادة الراقية في العام 2021.

ولم يكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذه السيارة ولكن من الواضح أن هذه ستكون سيارة BMW المستقبلية التي تتطلع للتغلب على سيارات "Tesla".

ليست هناك الكثير من المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول سيارة"i NEXT" الجديدة، ولكن يبدو أن هذه السيارة ستكون سيارة BMW الأكثر تقدما والتي ستضم تصميم خفيف الوزن، وقيادة ذاتية، والإتصال الرقمي، فضلا عن الجيل المقبل من الكهرباء المتنقلة.

نظرا إلى أن "i NEXT" ستكون السيارة الرائدة المقبلة لشركة BMW، فمن المحتمل أن نرى التكنولوجيا المستخدمة في سيارة "i NEXT" تتدفق إلى سيارات BMW الأخرى. ولم تؤكد لنا شركة BMW حتى الآن من أي نوع ستكون "i NEXT"، فهل ستكون سيارة سيدان تقليدية مثل "Tesla" أو رياضية مثل "BMW i8".

في غضون خمس سنوات، سنرى كيف ستكون سيارة BMW المستقبلية. قد لا تكون جذريا مثل سيارة "BMW Vision Next "100 النموذجية التي كشفت عنها BMW في الذكرى المئوية لتأسيس الشركة، ولكن نحن نتوقع أن تكون "i NEXT" إحدى العجائب التقنية في ذلك الوقت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً