العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

المنتدى الثقافي العربي الاسباني يستعرض أنشطته ومشاريعه لصيف 2016


عقد المُنتدى الثقافي العربي الإسباني حديثا بالعاصمة مدريد جلسة استعرض فيها انشطته على مدار العام ومشاريعه لصيف المقبل. وقد افتتح الجلسه رئيس المُنتدى عبدالوهاب التونسي مستعرضا ما قام به المُنتدى من انشطه و مشاريع الهئيه الإداريه لصيف 2016.

 وقد حضر الجلسة أعضاء الهئيه الأداريه وأعضاء الشرف الحالين وهم: المدير العام السابق لمنظمة اليونسكو، ورئيس مؤسسة ثقافة السلام فيديريكو مايور ثاراغوثا و بيدرو مارتينث مونتابيث مستعرب إسباني مهتم باللغة العربية وثقافتها وكان قد ترأس جمعية الصداقة الإسبانية العربية و محمود صبح الشاعر الفلسطيني وبرفسور متقاعد من جامعة مدريد ،وكارمن رويث برافو مستعربه وعميدة متقاعده من جامعة مدريد و بيلار ترمو متخصصه بتراث العربي الإسلامي في طُليطله و مؤسسة جمعية طُليطله لتراث الإسلامي.

يذكر ان أعضاء الشرف الحالين قد سلموا وثيقة عضويه الشرف للأعضاء الجدد من بينهم: الكاتب و الشاعر الأديب الدكتور مُحسن الرملي من العراق و البرفسوروالباحث في الشؤن الإجتماعيه الدكتورمحمد ظهيري من المغرب والكاتب و الشاعرالدكتور طلعت شاهين من مصر. كما سلم افراد اللجنه الإداريه المدالية الذهبيه "سيهار" 2015 للكاتب و الشاعر الدكتور عبدالهادي سعدون من العراق و للموسيقي عازف العود هامس بيطار من سوريا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً