العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

ألبا تفوز بجائزة السلامة الدولية "الفئة الذهبية" لعام 2015 

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين، عن فوزها بجائزة السلامة الدولية (الفئة الذهبية) من مجلس السلامة البريطاني لعام 2015، حيث جاء فوز ألبا بهذه الجائزة المرموقة نظير التزامها المتواصل وجهودها المبذولة في الحفاظ على سلامة وصحة موظفيها خلال العام المنصرم.

وقد تسّلم الجائزة الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مؤخرا بفندق جروسفينور في العاصمة البريطانية لندن.

وفي تعليقه على نجاح ألبا في الفوز بجائزة السلامة الدولية من مجلس السلامة البريطاني، صرح الرئيس التنفيذي تيم موري قائلاً: " تؤمن البا أن سلامة وصحة موظفيها هما من أهم العوامل التي تؤثر على العملية الإنتاجية والأداء العام. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، حافظت البا على سجلها الممتاز في مجال الصحة والسلامة، وما هذا التكريم الدولي إلا دليل نجاح على هذه الجهود المبذولة. كما وسنقوم ببذل المزيد من الجهود اللازمة في سبيل مواصلة تحقيق أهدافنا من أجل سلامة وصحة موظفي البا".

وقد هنأ الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني مايك روبنسون، شركة البا، على فوزها بجائزة السلامة الدولية للعام 2015 مضيفا: "يشيد مجلس السلامة البريطاني بشركة البا على تحقيق هذا الإنجاز، والذي يعد تقديرا لها على جهودها الهادفة لإيجاد بيئة عمل خالية من الإصابات والأمراض المهنية."

ويعد هذا الحفل الذي يقام على نطاق واسع، الحدث الأبرز على أجندة برامج مجلس السلامة البريطاني في مجال تقييم الصحة والسلامة، وتكريم الشركات والمنظمات الملتزمة في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً