العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

"المؤيد للسيارات" و"لنكولن درايف" يشاركان في مسابقة الغولف لغرفة التجارة الحرة الأميركية

(من اليسار): غافن كامبل، أنيل ناير، أميتاب ماثور، السفير الأميركي لدى مملكة البحرين وليام روبوك، تانوشري ماثور، سانجاي لال، سانديب ماثور، ألوك غوبتا ومحمد محمود
(من اليسار): غافن كامبل، أنيل ناير، أميتاب ماثور، السفير الأميركي لدى مملكة البحرين وليام روبوك، تانوشري ماثور، سانجاي لال، سانديب ماثور، ألوك غوبتا ومحمد محمود

لعبت المؤيد للسيارات ولينكولن دورا رئيسياً في بطولة الغولف السنوية  التي نظمتها غرفة التجارة الأميركية في البحرين كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لاتفاقية التجارة الحرة الأميركية البحرينية. ولقد أقيم هذا الحدث لجلب الشركات ورجال الأعمال معا بالشراكة مع جمعية رجال الأعمال الأميركية في المنطقة الشرقية في النادي الملكي للغولف الشهر الماضي.

وشارك في هذا الحدث ما يقارب 120 لاعباً يمثلون أكثر من 40 شركة اشتركت في تكساس سكرمبل فورمات والذي تضمن 18 حفرة. وخصصت فترة الصباح للعب الغولف، حيث تلتقي فرق من مختلف الشركات وتتنافس من أجل الفوز. وشمل ذلك أيضا مسابقة " لينكولن رنك" وعرض لمجموعة من سيارات لينكولن. ولقد قدمت المؤيد للسيارات وبكل سرور عرض تجربة قيادة نهاية الأسبوع للمشاركين / اللاعبين الذين أحرزوا حلقة في الحفر 2 و7 و12 و16.

ومن بين جميع اللاعبين الذين جربوا حظهم، أعلنت شركة المؤيد للسيارات عن 8 فائزين سيتمتعون بعطلة نهاية الأسبوع من خلال قيادة سيارة لينكولن الفاخرة في الأسابيع القليلة المقبلة. ولقد فاز أنيل ناير، أحد أعضاء فريق غولف لينكولن، بجائزة الأقرب إلى الشبك في حفرة 2.

ولقد تحدث المدير العام لشركة المؤيد للسيارات ولينكولن وفورد، سانديب ماثور، قائلاً: "ما زلنا نتطلع إلى أن نكون جزءا من الفعاليات التي تقام من قبل السفارة وغرفة التجارة الأميركية. أن ذلك يمنحنا فرصة رائعة لعرض علاماتنا التجارية وتطوير العلاقة بين العلامة التجارية والزبائن وقطاع الشركات أيضاً. ولذلك قمنا بتقديم عرض حصري للمشاركين في هذا الحدث".

ولقد توج هذا الحدث بعشاء خاص أقيم في مقر اقامة السفير الأميركي حيث تم الإعلان عن الفائزين وتم منح الجوائز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً