العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

طلبة جامعة البحرين ينتخبون أعضاء المجلس الطلابي غداً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يتوجه طلبة جامعة البحرين، غداً الخميس (19 مايو/ أيار 2016)، إلى صناديق الاقتراع، لانتخاب أعضاء المجلس الطلابي، وأعضاء مجالس إدارة الهيئات الطلابية (جمعيات وأندية) للدورة الرابعة عشرة. وذلك في أجواء من المتوقع أن تسودها المنافسة بين المترشحين في خمس كليات انحصر فيها السباق الانتخابي هي: إدارة الأعمال، و العلوم، والهندسة، وتقنية المعلومات، والحقوق.

وتحرص إدارة الجامعة على دعم العملية الانتخابية وتشجيعها باعتبارها تجربة ترفد النشاط الطلابي بمهارات وخبرات حياتية منوعة. ومن المقرر أن يقوم رئيس الجامعة رياض يوسف حمزة بجولة ميدانية مع نواب الرئيس يطلع من خلالها عن كثب على تنظيم العملية الانتخابية.

وستفتح صناديق الاقتراع أبوابها ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر إلى الرابعة عصراً في أربعة مراكز مخصصة للاقتراع منها ثلاثة في مقر الجامعة بالصخير هي: مبنى إدارة الجامعة، والصالة الرياضية، والمختبرات المفتوحة في كلية تقنية المعلومات. ومركز قاعة 32 في مقر مدينة عيسى.   

وسيخوض المنافسة اليوم 24 مترشحاً، من بينهم أربع طالبات، من أجل الفوز بـ 13 مقعداً من أصل 18. وكانت مقاعد كلية الآداب الأربعة قد حسمت بالتزكية، بالإضافة إلى مقعد كلية التعليم التطبيقي.

وينتخب، كذلك، طلبة كليتي الحقوق، وإدارة الأعمال أعضاء مجلسي الإدارة للجمعيتين. كما ينتخب طلبة نادي الإعلام أعضاء مجلس الإدارة المقبل، بالإضافة إلى نادي أصدقاء البيئة.

وكانت جمعيات كليات: الهندسة، والآداب، والعلوم، وتقنية المعلومات، قد حسمت مجالس إداراتها بالتزكية، كما حسمت التزكية مجالس إدارة أندية: الشطرنج، والموسيقى، والفنون الجميلة، والتصوير، والمسرح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً