العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

اليوم بدء التجمع الإعدادي الثاني للمنتخب الأولمبي

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في 6 من مساء اليوم تجمعه الإعدادي القصير، وذلك بخوضه الحصة التدريبية الأولى على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد للكرة.

وسيقود المران المدرب الوطني لمنتخبنا الأولمبي مرجان عيد، وبمساعدة الوطني الآخر علي عامر.

وسيستمر التجمع حتى الخامس من شهر يونيو المقبل.

وستشهد الفترة الإعدادية القصيرة لقاءين وديين للأولمبي، وذلك أمام نظيره العماني، يومي 2 و5 من شهر يونيو المقبل على أرض البحرين.

وقائمة المنتخب الأولمبي لهذا التجمع تضم كلا من:محمد عادل ودعيج عدنان (المنامة)، سلمان علي مهدي (البسيتين)، محبوب يحيى (الحالة)، عبدالرحمن علي، يعقوب القلاف، عباد أحمد وعيسى الحمداني (البحرين)، أحمد جعفر، مهدي طرادة وجاسم الشيخ (الأهلي)، سعيد راشد وحمد علي مطر (الرفاع)، محمد صلاح، يوسف مأمون، محمد النعار وناصر القاسمي (المحرق)، عبدالعزيز الشيخ، علي عبدالله ومحمد طارق (الرفاع الشرقي)، محمود مختار، علي حسن سعيد، علي مدن وطاهر الأسود (الشباب)، إبراهيم المالود (الحد)، إبراهيم الحوطي (البديع)، مهدي عبدالفتاح (مدينة عيسى) وعبدالعزيز شلال (النجمة).

وقال مدير منتخبنا الأولمبي تركي عبدالله إن التجمع مهم، خاصة وأنه ضمن البرنامج الإعدادي الدوري للمنتخب للاستحقاقات الخارجية القادمة.

وأكد أهمية المرحلة الثانية من الإعداد التي تبدأ اليوم، متمنيا أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية من خلال اتباع تعليمات الجهازين الفني والإداري للمنتخب.

وأشار إلى ثقة الجهازين باللاعبين المختارين في القائمة، مؤكدا الثقة بقدرات اللاعبين، ومبينا أن باب المنتخب مفتوح في الاستحقاقات القادمة لجميع اللاعبين.

ونوه في ختام حديثه أن لاعب المحرق محمد صلاح سيلتحق بالمنتخب في 26 من الشهر الجاري، وذلك بعد انتهاءه من لقاء ناديه مع الفيصلي الأردني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً