العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

رسمياً .. برشلونة ينوي تجديد عقده مع "نايكي"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي برشلونة اليوم عبر موقعه الرسمي عن عزمه تمديد عقده مع الشركة الأمريكية الراعية له "نايكي" وذلك بعد النجاح الاقتصادي المتبادل بينهما طوال السنوات الماضية.

وكان من المقرر أن تنقضي الشراكة ما بين الطرفين في ال 30 يونيو من سنة 2018، لكنهما وصلا اليوم لاتفاق مهم، سيتم ترجمته إلى إمضاءات خلال الاجتماع المقبل لمجلس إدارة النادي الكتالوني.

هذا وقد أشار رئيس الفريق "جوسيب ماريا بارتوميو" إلى أن الخطوة القامة ستكون أهدافها على المدى البعيد  كما أنها ستذر أرباحا هائلة على الطرفين وستمكنه من تحقيق نجاحات مبهرة على غرار ما شهدته السنوات القليلة الماضية.

"بفضل هذه الشراكة الجديدة مع "نايكي"، نحن قد قمنا بارتباط استراتيجي سيمكننا من بسط هيمنتنا عالمًيًا بشكل أفضل. سنسير يدًا في يد مع هذه العلامة الرياضية الرائدة من أجل تحيق النجاحات"

وأضاف "نحن فخورون جدًا بهذه الخطوة المهمة ونحن واثقون أننا سنتمكن مستقبلاً من الاحتفال بنجاحاتنا الضخمة سويًا"

فيما كان لرئيس العلامة الأمريكية "تريفور إدواردز" نفس الرأي وهو عبر كذلك عن سعادته بهذا التمديد "برشلونة هو واحد من بين أضخم الأندية ، حيث يلهم عددًا مهولاً من الجماهير حول العالم ولذلك نحن سعيدون جدًا بتجديد شراكتنا الناجحة"

ومنذ سنة 1998 والعلامة الرائدة في التجهيزات الرياضية  ترعى برشلونة، حيث كانت مرافقة له لأزيد من 18 سنة، عرف فيها الفريق إنجازات عظيمة كان أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً