العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

بالصور... الديه بطلا لفئة 12 سنة .. والزلاق يحصد كأس 14 لبطولة المملكة للأشبال


اللجنة الإعلامية للبطولة 

تحديث: 12 مايو 2017

حصد فريق مركز الديه على لقب فئة 12 سنة لبطولة المملكة للأشبال التي نظمتها أكاديمية كرة القدم (TFA) وذلك بعد فوزه على مركز البسيتين بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملاعب الرفاع فيوز.

وتوج الديه بلقب فئة 12 سنة بكل جدارة واستحقاق بعد مباراة نهائية مثيرة قدم فيها الفريقين مستوى فني مرتفع وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين إضافة إلى أولياء أمور اللاعبين.

وتقلد لاعبي مركز الديه الميداليات الذهبية وحصلوا على كأس البطولة، وتقلد لاعبو البسيتين الميداليات الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية لفريق أكاديمية كرة القدم (TFA) بعد فوزه في النهائي على مركز النعيم.

وفي منافسات فئة 14 سنة، حصد فريق مركز الزلاق على كأس البطولة والميداليات الذهبية بعد فوزه على مركز صدد بسبعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة حفلت بالأهداف الكثيرة التي كان النصيب الأكثر منها لفريق الزلاق ليتوج بطلاً لهذه الفئة بكل جدارة واستحقاق.

وحصل فريق كرانة على المركز الثالث والميداليات البرونزية بعد فوزه على أكاديمية كرة القدم (TFA) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ووزعت اللجنة المنظمة للبطولة عبر أكاديمية كرة القدم (TFA) الجوائز الفردية، ففي فئة 14 سنة حصل على هداف الفئة لاعب فريق كرانة حسين عبدالله، وجائزة أفضل حارس للاعب الزلاق جاسم حامد، وأفضل لاعب حصل عليها اللاعب عبدالله عبدالسلام من فريق مركز صدد، وأفضل فريق مثالي حصل عليها فريق كرانة.

أما في فئة 12 سنة، حصل على جائزة أفضل لاعب محمد عبدالرضا من فريق أكاديمية كرة القدم (TFA)، وجائزة أفضل حارس من فريق البسيتين سلطان المبروك، وجائزة هداف الفئة للاعب مركز الديه خليل حسين، وجائزة الفريق المثالي كانت من نصيب مركز صدد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً