العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

سيريغيو يكشف أن باريس سان جرمان كان يرغب في الاستغناء عن خدماته

كشف حارس المرمى الدولي الايطالي سالفاتوري سيريغو أن فريقه باريس سان جرمان بطل الدولي الفرنسي لكرة القدم كان يرغب في الاستغناء عن خدماته مطلع الموسم الجاري معربا عن أسفه لعدم وضعه "في ظروف حقيقية للمنافسة" مع حارس المرمى الدولي الألماني كيفن تراب.

وقال سيريغو الذي كان أول المنضمين إلى فريق العاصمة في بداية العهد القطري العام 2011، في حديث لصحيفة "ليكيب" الرياضية: "عندما عدت من العطلة الصيفية والتحقت بالمجموعة، عرفت بان النادي يرغب في ارغامي على الرحيل".

وأضاف سيريغو الذي خاض 3 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم "وبعد كل ما قمت به هنا - لا أتحدث عن توفقي في المباريات من عدم - ولكن بكل احترافية يوميا... على الأرجح انه من الغرور التفكير في ذلك، ولكنني قلت: (الوضعية معقدة ولكن سأحظى بفرصتي) ولكن ذلك لم يتم أبدا كذلك، فهمت ذلك متأخرا على الأرجح".

ويبدو أن سيريغو المرتبط بعقد مع نادي العاصمة حتى يونيو/ حزيران 2018، خاض على الأرجح مباراته الأخيرة مع باريس سان جرمان أول من أمس السبت خلال الفوز على مرسيليا في المباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا (4-2)، على رغم أن النادي "ينتظر عرضا مهما" بحسبه من أجل تحريره.

وخلال سؤاله يوم الجمعة الماضي عن مصير سيريغو قبل المباراة النهائية ضد مرسيليا، قال مدرب باريس سان جرمان لوران بلان: "سالفاتوري كان دائما في الموعد وقدم عروضا جيدة في كل مرة لجأت إلى خدماته. وهو يعرف ذلك لأنني قلت له ذلك. موسمه كان صعبا؟ نعم".

وأضاف "لم يكن ممكنا أن يكون أفضل من ذلك لأننا انطلقنا من وضع صعب وبقي صعبا ولكنني اعتقد بأنه وأنا والنادي تصرفنا بطريقة احترافية".

وكان سيريغو أساسيا في تشكيلة باريس سان جرمان إلى حدود الصيف الماضي عند التعاقد مع تراب من اينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة 5 أعوام.

ويعتبر سيريغو الحارس رقم 2 في تشكيلة المنتخب الايطالي بعد العملاق جانلويجي بوفون، وهو سيشارك معه في كاس أوروبا 2016 المقررة في فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو/ تموز المقبلين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً