العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

القائد العام يبحث مع رئيس ديوان المحاكمات العسكري السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، بالقيادة العامة صباح اليوم الاثنين (23 مايو/ أيار 2016)، رئيس ديوان المحاكمات العسكري السعودي اللواء الركن فهد بن محمد القحطاني والوفد المرافق.

وخلال اللقاء، رحب القائد العام لقوة دفاع برئيس ديوان المحاكمات العسكري السعودي والوفد المرافق، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة والمتميزة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وحرص القيادتين في البلدين الشقيقين على تطويرها في المجالات كافة، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون القائم بين قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في المجال القضائي، حيث تهدف الزيارة إلى زيادة سبل التعاون بين القضاء العسكري البحريني والسعودي، والاطلاع على سير العمل في القضاء العسكري البحريني وما وصل إليه من تطور.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، ورئيس القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية العميد الحقوقي يوسف راشد فليفل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً