العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

رئيس الوزراء: المكتسبات التي تحققت للمواطن في مختلف المجالات لن تمس بل سيتم تطويرها

دعا رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقباله عدداً من أعضاء السلطة التشريعية، إلى عدم الانجرار خلف بعض القضايا التي تُطرح ويتم التعامل معها على أساس أنها مُسلمات، فسياسات الحكومة واستراتيجيتها في أي أمر يتم التعامل معها بكل شفافية.

وأكد سموه حرص الحكومة على الارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين والحفاظ على المكتسبات التي تحققت للمواطن في مختلف المجالات الخدمية والحياتية والتي لن تمس بفضل التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بل العمل سيكون على تطويرها وتنميتها، ممتدحاً سموه الدور الرائد لأعضاء مجلس النواب في نقل احتياجات المواطن وتأطيرها في السياق التشريعي الذي يضمن تنفيذها وفق الموارد والإمكانيات المتاحة أمام الحكومة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية، اليوم الاثنين (23 مايو/ أيار 2016)، رئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدداً من أعضاء السلطة التشريعية وكبار المسئولين بالمملكة، بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني حيث تطرق سموه إلى الحديث معهم عن عدد من قضايا الشأن المحلي.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ضرورة أن تكون المصلحة الوطنية هي نقطة الارتكاز لكل جهد وطني، غايته الارتقاء بمسار التنمية والإنجاز لضمان حياة أفضل للمواطنين، مشيداً سموه بالروح العالية التي يتمتع بها شعب البحرين في مواجهة مختلف التحديات.

وقال سموه: "إن ما نشهده من إنجازات يعكس مدى التوافق والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في العمل المشترك من أجل تحقيق طموحات شعب البحرين وخدمة المصلحة الوطنية".

وأعرب سموه عن تقديره للجهود التي يبذلها النواب في إيصال أصوات ناخبيهم، وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم، والعمل على تلبيتها بكل الوسائل الممكنة. مؤكداً سموه حرص الحكومة على تعزيز التعاون والتنسيق مع السلطة التشريعية في كل ما يحقق صالح الوطن والمواطنين.

وأكد سموه أن الحفاظ على ما تحقق للوطن من مكتسبات يتطلب من الجميع مزيداً من التعاون والعمل الجاد من أجل تنمية مقدرات الوطن في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، في إطار من الشراكة التي تسهم في تحقيق ما نرجوه من تطور وتقدم.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن ثقته في أن ما يتمتع به أبناء البحرين من سمات التواصل والتماسك الاجتماعي، كفيل بأن يدعم مسيرة الوطن على صعيد التنمية والازدهار، مشدداً سموه على أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية وتقويتها في مواجهة ما تموج به المنطقة من تحديات تهدد حاضرها ومستقبلها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً