العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

نورة طارق تفور بجائزة «البركات» لشهر مايو براتب شهري من «البركة الإسلامي»

الفائزة تتسلم جائزتها براتب شهري قيمتة ٥٥٠ ديناراً لمدة عام
الفائزة تتسلم جائزتها براتب شهري قيمتة ٥٥٠ ديناراً لمدة عام

أجرى بنك البركة الاسلامي، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، السحب الشهري على جوائز البركات لشهر مايو/ أيار ليعلن عن صاحبة الحظ السعيد الطفلة نورة طارق بفوزها براتب شهري قدره 555 ديناراً لعام كامل، تم السحب على الجوائز وللمرة الثانية في المقر الرئيسي الحديث للبنك في خليج البحرين بحضور مجموعة من كبار موظفي البنك.

وعبر والد الطفلة عن تفاؤله وفرحته وعائلته بهذا الفوز لطفلته، وقال سنبقى دائماً زبائن مخلصين لبنك البركة على ما يقدمه لنا من خدمات مميزة على درجة عالية من الكفاءة والمهنية، كما أود أن أقدم شكري إلى الموظفين في مختلف الفروع على ما يتمتعون به من حسن استقبال وتعامل معنا، وأتمنى للبنك مسيرة حافلة بالنجاح والتطور.

كما أجري السحب على مبلغ 5 آلاف دينار وقد كان الفوز من حليف الشيخ سعد آل خليفة، والذي بدوره شكر البنك وأثنى على دوره في خدمة المواطن بتقديم أفضل الخدمات البنكية الإسلامية. وكانت هناك جوائز نقدية أخرى مختلفة كانت من نصيب 55 زبوناً من زبائن حساب البركات، وقد ظهر التأثر والفرح واضحاً على وجوه وكلام الفائزين حيث اعتبروا ذلك بداية طيبة وتمنوا أن يكون ذلك بداية خير في سحوبات قادمة لحساب البركات. وهنأ الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبنك البركة الإسلامي، محمد المطاوعة، أصحاب الحظ الجميل وتمنّى لهم الفوز مرات عديدة وشكر لهم ولاءهم وإيمانهم ببنك البركة، وأضاف أن البنك فخورٌ بزبائنه كافة، وسيستمر بكل جهد ومثابرة في تقديم خدمات مميزة مريحة لزبائنه من أجل الحصول على خدمات متطورة وذات جودة عالية، وقال: طمبروك لكل الفائزين وإن شاء الله تعالى سنرى فائزين جدداً في الاشهر القادمة ونحن مستمرون بخدمتكم دائماً».

العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً