العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

«بابكو» تحتفل بمرور أربعة أعوام على إصدار بطاقة «سديم»

إصدار أكثر من 110 آلاف بطاقة منذ تدشينها في إطار خدمة المواطنين
إصدار أكثر من 110 آلاف بطاقة منذ تدشينها في إطار خدمة المواطنين

احتفلت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) بمرور أربعة أعوام على إصدار بطاقة «سديم» لخدمة التزود بالوقود الالكتروني لأول مرة على مستوى المملكة منذ مايو/ أيار 2012، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها «بابكو» من أجل تطوير خدماتها وتلبية احتياجات وتطلعات المستهلكين.

وخلال الأعوام الأربعة الماضية أصدرت وحدة إصدار البطاقات في «بابكو» ما يزيد عن 110 آلاف بطاقة «سديم»، مع توفير تلك الخدمة الالكترونية المتطورة في 28 محطة للتزود بالوقود في مختلف أرجاء مملكة البحرين. وفي هذا الصدد، أعربت وحدة إصدار البطاقات عن نجاح البطاقة في تسهيل المعاملات على مستوى الشركات والأفراد وتطوير حلول دفع مبتكرة يتزايد معها عدد المستفيدين من المنافع المتعددة للدفع غير النقدي، ومنها زيادة في السهولة والأمان، والحصول على تجربة دفع سلسة.

يشار إلى أن بطاقة «سديم» حققت نجاحاً كبيراً وقبولاً واسعاً بين مختلف الأفراد والهيئات والمؤسسات على مستوى المملكة منذ تدشينها. وتتطلع «بابكو» إلى زيادة عدد بطاقات «سديم» في الفترة المقبلة، مع زيادة عدد محطات «بابكو» التي تقبل تلك الخدمة.

يذكر أن بطاقة «سديم» عبارة عن بطاقة شخصية تستخدم لدفع قيمة التزود بالوقود في محطات الخدمة المتواجدة في المملكة، وبإمكان الزبون التحكم في موازنة استهلاك الوقود من خلال هذه البطاقة بأبسط وأسهل الطرق الممكنة، فضلاً عن أنها تنطوي على العديد من الخدمات والمزايا الراقية، إذ أنها توفر مستويات عالية من الحماية وسرعة الخدمة والمزيد من الأمان وسهولة دفع مبالغ الوقود بما يسهم في تعزيز راحة الزبون خلال التزود بالوقود.

العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً