العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

المرباطي: تأخر افتتاح الحديقة المعلقة الأولى في البحرين رغم جاهزيتها

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عضو مجلس المحرق البلدي ممثل الدائرة الرابعة غازي المرباطي إن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني تؤخر افتتاح الحديقة المعلقة الأولى في البحرين على رغم جاهزيتها التامة منذ شهور.

وتابع: "من المستغرب أن يتأخر افتتاح الحديقة المعلقة الأولى في البحرين على رغم اكتمالها وجذبها لأنظار الجمهور ولاسيما أهالي الدائرة الذين يتوقون لافتتاح أول حديقة في منطقتهم الواقعة في المحرق القديمة وتحديداً حالة بوماهر.

وطالب المرباطي الوزارة بسرعة افتتاح هذه الحديقة الفريدة من نوعها قبل دخول شهر رمضان المبارك وخاصةً أن الإجازة الصيفية على الأبواب وبوجود هذا المرفق ستشغل جزءاً من أوقات أبناء وأطفال وعوائل المنطقة وستكون العوائل مطمئنة على أبنائها كونهم في مرفق عام وأمام أنظارهم.

يذكر أن هذا المرفق عبارة عن مشروع مزدوج عبارة عن مبنى يحتوي مواقف سيارات في الدور الأرضي يتسع لحوالي 70 سيارة، بينما يحتوي سطح المبنى على حديقة معلقة مفتوحة السقف بوجود مسطحات خضراء وأشجار نخيل باسقة وشجيرات تجميلية تضفي منظراً جمالياً نحو تعزيز البيئة الزراعية في المنطقة. كما تحتوي الحديقة المعلقة استراحات عائلية ونوافير تميز البناء الهندسي الماهر للحديقة بإشراف مهندسي وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، ناهيك عن مجموعة ألعاب للأطفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:26 ص

      موقعها غلط

    • زائر 2 | 9:25 ص

      معلقه وسط حالة بوماهر حق يعلقون بعضهم الله يستر من الجرايم بس
      صراحه ماوفقتو في الموقع كلش مايصلح جعزتو مكان حق الجرايم والمشاكل في بؤره تعج بالمشاكل في ذمتك يالعضو انت المسؤل عن اي شي بيصير دامك انت الي سعيت لها من دون تفكير

    • زائر 1 | 7:02 ص

      اكثر من حديقة ومنتزه في الحرق وباقي مناطق البحرين تفتقر من الخدمات العامة كأنه ماكو بشر الا في محرق

اقرأ ايضاً