العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

«العلوم التطبيقية» تحتفل بتخريج 320 من طلبتها ضمن فوجها التاسع

بحضور وزير الإعلام والوجيه سمير ناس

 غسان عوّاد: أعددنا خطة استراتيجية تتلاءم مع الإطار العام للخطة الاستراتيجية للتعليم العالي
 غسان عوّاد: أعددنا خطة استراتيجية تتلاءم مع الإطار العام للخطة الاستراتيجية للتعليم العالي

احتفلت جامعة العلوم التطبيقية بتخريج 320 من طلبتها ضمن الفوج التاسع للجامعة، وذلك تحت رعاية الوجيه سمير ناس رئيس مجلس الإدارة وبحضور وزير شئون الإعلام، علي بن محمد الرميحي.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة، سمير ناس في كلمة وجّهها للخريجين «تحتفلون بحصولكم على الشهادة الجامعية بعد مشوار من الجد والاجتهاد لتطووا صفحة الماضي وتفتحوا صفحة جديدة، حيث أن شهادتكم العلمية ستضعكم على عتبة حياتكم المستقبلية التي هي بداية مرحلة جديدة من العمل والإخلاص»، شاكراً أعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية على إنجازاتهم المشرقة في سبيل تعزيز مسيرة الجامعة.

وصرّح رئيس مجلس الأمناء، البرفيسور وهيب الخاجة «أن الجامعة لا تدخر جهداً في سبيل خدمة الطلبة من خلال دعم مواهبهم وقدراتهم والتركيز على تنمية الإبداع والريادة لديهم واتباع الطرق الحديثة بالتعلم والتعليم من أجل إعداد جيل واع مثقف منتمٍ لمجتمعه ووطنه انطلاقاً من إيمان الجامعة وإدراكها بعظمة المسئولية الملقاة على عاتقها في سبيل تزويد طلبتها بالعلم والمهارات التي تصقل مواهبهم وتساعدهم على بناء مستقبلهم ومستقبل بلادهم». وشدّد الخاجة على التزام الجامعة بخطط ومرئيات مجلس التعليم العالي والهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب من خلال الحرص على تطبيق معايير الجودة في مختلف التخصصات الأكاديمية التي تقدمها بما ينعكس على المخرجات التعليمية للجامعة.

بدوره، أكد رئيس الجامعة، غسان عواد، في كلمته أن الجامعة تسعى وبشكل دؤوب إلى أن «تخطو خطواتها نحو التميز والتقدم»، مشيراً إلى أنها أعدت خطة استراتيجية تتلاءم مع الإطار العام للخطة الاستراتيجية للتعليم العالي في مملكة البحرين من خلال خططها المستقبلية لعقد اتفاقيات تعاون مع جامعات عالمية عريقة لتطوير الجامعة علمياً وبحثياً والتوجه لإطلاق برامج أكاديمية جديدة. وأضاف شهد هذا العام سلسلة من الإنجازات التي تمثلت في حصول برنامج البكالوريوس في كلية الحقوق على تقدير (جدير بالثقة) في نتائج التقييم الأكاديمي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب، كما حصلنا على الثقة التامة في خمسة من برامج كلية العلوم الإدارية بناء على قرار هيئة ضمان الجودة، إضافة إلى إعادة فتح باب القبول والتسجيل لتخصصات الماجستير في القانون والقانون التجاري .

وزير الاعلام
وزير الاعلام
سمير ناس
سمير ناس
وهيب الخاجة
وهيب الخاجة
غسان عواد
غسان عواد

العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً