العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

اعتقال طالب أميركي كتب قصة عن قتل ديناصور

الطالب الأميركي أليكس ستون
الطالب الأميركي أليكس ستون

اعتقلت الشرطة في ولاية كارولينا الجنوبية الأميركية طالبا في المرحلة الثانوية، بعد أن كتب قصة عن استخدامه سلاحاً نارياً لقتل ديناصور الجيران.

وأعطي أليكس ستون (16 عاماً) مع زملائه واجباً مدرسياً لكتابة تعليق يشبه ما يكتب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتضمن ما كتبه عبارات "قتلت ديناصور الجيران باستخدام سلاح ناري" و"اشتريت السلاح لإنجاز هذه المهمة".

وقال المحامي ديفيد أيلور الموكل بالدفاع عن أليكس إن اعتقال موكله أمر سخيف للغاية، وذلك بعد اتهامه بالسلوك غير المنضبط وتعليق دوامه في المدرسة بحسب ما نشر موقع "24 نيوز" الإلكتروني، نقلا عن موقع "كرايم فيد" الإلكتروني.

وأشار المحامي إلى أن التهم لا تستند على أي حقائق ملموسة، خاصة وأن الأمر مجرد واجب مدرسي، ولا يوجد في الأصل ديناصور أو أي عملية قتل أو تخريب. وأكد على أن المعلومات التي تم ذكرها غير صحيحة ولا يوجد أي داعي لاعتقال الطالب.

وكان المعلمون أحالوا القضية لإدارة المدرسة، بعد أن كتب ديفيد هذه العبارات في واجبه المدرسي، ولدى مواجهته، أكد أن الأمر كان مجرد دعابة، لكن إدارة المدرسة لم تجد الأمر مسلياً وفضلت الاتصال بالشرطة للتعامل مع القضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:35 م

      هذا يعد تحريض على كراهية الديناصور

    • زائر 4 | 10:00 ص

      وإذا قتله؟؟ خير ان شاء الله.. اشتروا لهم ديناصور واعطوهم تعويض وخلاص..!!

اقرأ ايضاً