العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

محمد بن سلمان: «صرح الميثاق» ذاكرة وطنية خالدة... وسيظل يسرد التلاحم بين القيادة والشعب

سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة لدى زيارته صرح الميثاق الوطني
سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة لدى زيارته صرح الميثاق الوطني

أشاد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، بصرح الميثاق الوطني في إبراز مسيرة الولاء والانتماء الصادق لهذا الوطن ولقيادته، ونوه سموه بجهود القائمين على هذا الصرح والتي تلتقي مع إرادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بجعل هذا الصرح الوطني بمثابة ذاكرة وطنية خالدة وحافظة لمواقف الدعم والتأييد لميثاق العمل الوطني الذي صوت عليه المواطنون بنسبة بلغت 98.4 في المئة. وقال سموه إنه سيظل هذا الصرح الذي يجاور قصر الصخير يحكي قصة التلاحم بين القيادة والشعب وسردها لمختلف الأجيال.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى صرح الميثاق الوطني أمس حيث كان في استقباله وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي والمدير العام للصرح خولة المهندي. وأعرب سموه عن تقديره للقائمين على إدارة صرح الميثاق، وأكد أهمية تفعيل دور هذا المعلم الحضاري المميز.

وقال سمو الشيخ محمد إنني سعدت اليوم بزيارة صرح الميثاق الوطني والاستماع إلى شرح حول ما يحويه ويحفظه من سجل لمختلف المحطات المهمة في تاريخ مملكة البحرين والتي أكدت أصالة شعب مملكة البحرين ومواقفه الوطنية المشرفة في كل وقت والاطلاع على مختلف قاعات هذا الصرح الوطني المعماري الفريد وعلى الدور الكبير الذي تبذله إدارة الصرح نحو تأكيد قيم المواطنة وتعزيز روح الانتماء للوطن. متمنياً سموه للقائمين على هذا الصرح الوطني دوام التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة على هذه الزيارة التي تجسد التواصل مع أهداف هذا الصرح الوطني وشمول فعالياته المرتبطة بمجتمع البحرين وتعزيز قيم المواطنة والولاء والتي تلقى كل الدعم من القيادة، إلى جانب مثل هذه الزيارات الطيبة التي تمثل إحدى صور التشجيع والدعم لكل أنشطة صرح الميثاق الوطني.

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:57 ص

      جميل ان يكون الميثاق خالدا لشعب البحريني الذي صوت عليه بنسبة 98.4%.

اقرأ ايضاً