العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

مهرجان المانجو يضم 70 صنفاً في «لولو هايبر ماركت»

السفير الهندي لدى البحرين يفتتح مهرجان المانجو في «لولو غاليريا مول»
السفير الهندي لدى البحرين يفتتح مهرجان المانجو في «لولو غاليريا مول»

افتتح السفير الهندي لدى مملكة البحرين، ألوك كومار سينها، مهرجان المانجو السنوي الذي طال انتظاره، والذي ضم أكثر من 70 صنفاً من المانجو المستورد من جميع أنحاء العالم.

يأتي ذلك في مشهد بانورامي مذهل عمَّ كافة أرجاء «لولو هايبرماركت غاليريا مول».

حضر حفل الافتتاح المدير الإقليمي للولو هايبرماركت، جوزير روباويللا، وعدد من أعضاء الإدارة العليا وأعضاء جمعية السيدات الهنديات وأفراد المجتمع.

ويستمر مهرجان العام حتى (31 مايو/ أيار) في فروع لولوهايبرماركت الستة، حيث يقدم عروضًا ترويجية خاصة على أفضل وألذ الأنواع المجلوبة من دول عديدة، كأندونيسيا والهند وباكستان وكينيا وماليزيا واليمن وتايلند وسريلنكا وساحل العاج. ويوفر المهرجان أيضاً، منتجات تم إعدادها خصيصاً للمهرجان، وكان المانجو المكون الرئيس فيها، كالمخللات والكعك والعصائر الطازجة. وقال المدير الإقليمي للولوهايبرماركت، جوزير روباويللا: «مهرجان المانجو السنوي له شعبية خاصة مع زبائننا، ونحن نؤمن في لولوهايبرماركت بجودة المنتج وتنوعه. وكما هو الحال في السابق، قمنا هذا العام أيضاً بتزويد سوبرماركاتنا بأفضل نوعيات المانجو والعديد من تشكيلاته ومنتجاته».

وسيتم تجهيز فروع «لولو هايبر ماركت» كافة في مملكة البحرين باستعراضات مذهلة يتم تشكيلها من خلال المانجو، وهو أمر عرف عن أكبر متاجر التجزئة الذي يعرض المنتجات بأسلوب تنظيمي، حيث يوزع الفواكه والخضراوات الطازجة والمعلبات والمخبوزات والأطعمة المجمدة والمبردة في أقسام يسهل الوصول إليها. كما ستقدم صفقات جذابة على مجموعة مختلفة من أنواع المانجو خلال العرض الترويجي.

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:33 ص

      ولد فتيل
      غابت وزارة الزراعة عن هذا الاحتفال وغاب معها المنجو البحريني صرنا في هذا اابلد كل شي مستورد

اقرأ ايضاً