العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

المدير العام لمكتب النائب الأول: تشجيع الكفاءات الشابة في كل المواقع لتطوير قدراتها

الدفعة الأولى من منتسبي برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية‎
الدفعة الأولى من منتسبي برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية‎

أقام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفل تكريم لمنتسبي الدفعة الأولى من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية بعد إتمامهم فترة الانتداب لمدة عام واحد في المكتب.

وخلال الحفل، أكد المدير العام لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، أن النجاح الذي تحقق مع بداية انطلاق البرنامج يشكل دافعاً كبيراً نحو بذل المزيد لاستمرارية البرنامج بمخرجات عالية في الدفعات القادمة ومواصلة تطوير البرنامج بكل أوجهه. ونوه إلى أن المستوى المتميز الذي برز في أداء منتسبي الدفعة الأولى من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية دافع للاستمرار في دعم الكفاءات الشابة من خلاله، سيراً على ما يؤكد عليه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة دوماً من أن أبناء البحرين هم ثروتها وعماد نهضتها وبهم تتم صياغة الغد.

وأعرب المدير العام لمكتب النائب الأول عن الشكر والتقدير للوزراء ورؤساء المؤسسات على ما أبدوه من تعاون ودعم لبداية مسيرة هذا البرنامج الطموح الذي تأسس على رؤى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لتطوير قدرات الكفاءات الشابة الواعدة وتشجيعها في كل المواقع لتعزيز إمكانياتها الذاتية والمهنية.

ورحب كذلك في الكلمة التي ألقاها بأسر منتسبي البرنامج، منوهاً بدورهم الكبير في دعم نجاحهم وتشجيعهم مما أعطاهم دفعة معنوية كبيرة لتلبية متطلبات البرنامج.

وعبر عن الفخر والاعتزاز ببلوغ البرنامج هذه المرحلة مع استقبال الدفعة الثانية وإتمام الدفعة الأولى فترة انتدابها، متمنياً أن يلمسوا مردود ما اكتسبوه خلاله من خبرات ومعلومات في نواحي العمل الحكومي وبرامج تدريبية مكثفة هدفت لتعزيز قدراتهم القيادية والمهنية والذاتية عبر الدورات التدريبية المكثفة والتعرف عن قرب على آليات العمل الحكومي، وأن يوظفوا ذلك بالشكل الأمثل في مختلف نواحي حياتهم المهنية بعد العودة لمواقع عملهم بعد إتمام فترة الانتساب لتحقيق المزيد من النجاح والتميز وما يصبون إليه من أهداف يسهمون بها في رفعة الوطن وتحقيق رؤى قيادته.

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً