العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

رئيس الأمن العام يشهد فعاليات بطولة الشرطة المفتوحة للفروسية لالتقاط الأوتاد وقفز الحواجز

بحضور فيصل بن راشد


المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

بحضور رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، شهد اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، يرافقه عدد من المدراء العامين بوزارة الداخلية، فعاليات بطولة الشرطة المفتوحة للفروسية لالتقاط الأوتاد وقفز الحواجز، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام ، بمشاركة 22 فارسا من خيالة الشرطة ومختلف محافظات البحرين.

 وبهذه المناسبة، عبر رئيس الأمن العام عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ فيصل بن راشد على تشريفه منافسات هذه البطولة، والذي يعد في حد ذاته، دعما متميزا لهذه الرياضة، منوها إلى اهتمام معالي وزير الداخلية وحرصه الدائم على تطوير الخيّالة وهو ما ساهم في وصولها إلى هذا المستوى المتقدم، باعتبار ذلك رمزا لانتمائنا العربي الأصيل، إذ تتميز مملكة البحرين بما لديها من سلالات الخيل العربية الأصيلة، وهو إرث حافظ عليه وتوارثه حكام البحرين من عائلة آل خليفة الكرام، منذ ما يزيد على قرنين من الزمان.

كما أشار رئيس الأمن العام إلى الدور المشهود لخيّالة الشرطة منذ تأسيس شرطة البحرين، منوها إلى خطط  الوزارة لتطوير سرية الخيالة والتي تساهم في كثير من مجالات العمل الأمني وكذلك الفعاليات والمهرجانات.

وخلال منافسات البطولة والتي جرت على مضمار خيّالة الشرطة في منطقة البديع ، أشاد رئيس الأمن العام بالأداء المتميز، والجدية التي بدا عليها المتنافسون لتحقيق أعلى المراكز، بما من شأنه التمهيد لأن تكون هذه الفعالية، بمثابة تهيئة لفعاليات قادمة أكبر، مع مواصلة برنامج تطوير الأداء، معربا عن شكره وتقديره للاتحاد الرياضي للأمن العام وخيّالة الشرطة وكل من  ساهم في إنجاح البطولة من خلال حسن  التنظيم والإعداد.

وكانت منافسات البطولة، قد انطلقت بأداء سرية خيّالة الشرطة، عرضا تشكيليا، ثم بدأت المنافسات التي حقق فيها الفارس حسين داد الله المركز الأول في منافسات قفز الحواجز، وجاء في المركز الثاني الفارس يحيى أحمد، تلاه ثالثا الفارس أحمد عيسى، وعلى صعيد منافسات التقاط الأوتاد، حقق الفارس حسين رضا المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الفارس حسين سلمان، والفارس خالد جاسم في المركز الثالث.

 وفي ختام البطولة، قام رئيس الأمن العام بتسليم رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، درعاً تذكارياً ، كما قام بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، والحكام المشاركين فيها.

 من جهته، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على دعمه لأنشطة الاتحاد في مختلف المجالات الرياضية، مشيدا كذلك بمتابعة سعادة رئيس الأمن العام لبرامج الاتحاد، ورعايته لهذه البطولة في إطار الدعم والمتابعة المستمرة لكافة الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية الهادفة إلى رفع كفاءة القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً