العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

«جاكوار XE» ضمن أفضل 10 سيارات للعام 2015

حازت شركة جاكوار، الشركة المتخصصة في صناعة سيارات جاكوار الفاخرة، جائزة «الأداء المتميز» لسيارتها جاكوار XE من قبل موقع «Motoring Middle East» للعام 2015.

وبهذه المناسبة، قال مسئول من الموقع: «تمنح سيارة الصالون الجديدة من جاكوار سائقها متعة مذهلة أثناء القيادة مما يجعلها منافساً حقيقياً لهذه الفئة من السيارات الألمانية الفارهة. وتشكل جاكوار XE تحفة فنية راقية وسيارة عملية تثبت تفوقها عند المنعطفات، فضلاً عن هدوئها وثباتها الذي يضمن راحة وأمان الركاب، وهذا يعكس النجاح الذي حققته جاكوار XE بجدارة في نيل جائزة «الأداء المتميز» للعام 2015 ضمن جوائز Motoring Middle East».

ووضعت جاكوار XE بصمتها بكل ثقة كالسيارة المفضلة في فئتها عبر تعزيزها بديناميكية مبتكرة وأداء متميز، إضافة إلى راحة لا مثيل لها. وقال العضو المنتدب لـ «جاكوار لاند روفر» الشرق الأوسط وشرق إفريقيا، بروس روبرتسون: «منذ إطلاقها، جذبت جاكوار XE اهتمام الكثيرين وها هي تنال جائزة أخرى تضيفها إلى قائمة نجاحاتها. ونرى لهذه المرحلة أهمية قصوى لعلامة جاكوار حيث تمثل سيارة جاكوار XE إحدى الإنجازات الرئيسية في تاريخ العلامة التجارية، وسرعان ما أصبحت في ريادة فئتها».

العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً