العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى خارج البلاد الشيخ خليفة بن سلمان بن أحمد بن محمد بن عيسى آل خليفة، شقيق الشيخ دعيج والشيخ عبدالرحمن والشيخ عبدالله والشيخ حمود والشيخ عبدالعزيز، ووالد الشيخ محمد والشيخ حمد، وسيُوارى جثمانه الثرى غداً (الإثنين) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من الإثنين واليومين التاليين بمجلس وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بالرفاع الغربي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى العقيد عثمان يعقوب الضاعن، شقيق كُلٍّ من: خليل ووليد ويوسف، وسيُوارى جثمانه الثرى عند الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 714 طريق 2319 مجمع 923 بمنطقة البوكوارة بالرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالقادر عبدالفتاح، والدة كُلٍّ من: يوسف والمرحوم محمد نور وعبدالحميد وعيسى أبناء المرحوم عبداللطيف عبدالقادر الأنصاري. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيّد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل ابنها عيسى فيلا رقم 1472 طريق 4341 مجمع 743 سند.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حمد إبراهيم حمد المناصير، عن عمر ناهز 28 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد صلاح الدين بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 1429 طريق 3982 مجمع 939 الحجيّات - الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة فاطمة إبراهيم، أخت كُلٍّ من: المرحوم عبدالزهراء وفاضل الجفيري، وابنة أخت عبدالواحد إبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة الجفير، وللنساء في مأتم مشكور بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب عبدالجليل، خالة عبدالرضا قاسم شمس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشهابي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شهربان جاسم، والدة سيدحيدر سيدمحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم السادة بمنطقة مهزّة في سترة، وللنساء في مأتم عاتقة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي حسن علي معيوف، من منطقة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً