العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

«بتلكو» تدشن أحدث خدمة لأمن الأطفال

منى الهاشمي
منى الهاشمي

ضمن التزامها بمبدأ «جدّد عالمك»، قامت شركة «بتلكو» بتدشين أحدث خدمة لأمن الأطفال، وهي عبارة عن جهاز LG KizON مصمم خصيصاً للأطفال، لتوفير اتصال مستمر بين الوالدين وأطفالهم في جميع الأوقات.

وتقدم «بتلكو» هذا الجهاز مع مكالمات غير محدودة وميزة المتابعة عبر نظام تحديد المواقع عالمياً (GPS) مقابل 5 دنانير بحرينية شهرياً فقط. وجهاز LG KizON عبارة عن جهاز يتم لبسه ومصمم لتمكين الأطفال بين سن 4 و9 من التواصل بسهولة مع والديهم. وهذا الجهاز ليس هاتفاً ذكياً أو نقالاً، ولكنه مجرد جهاز متابعة بمكالمات يتم إجراؤها بلمسة زر. ويعمل سوار متابعة الأطفال من خلال ربط تطبيق جهاز LG KizON على هاتف الوالدين النقال لمساعدتهم في الاتصال بهم ومتابعة أماكن تواجد أطفالهم. ويعتبر هذا المزيج ميزة رائعة هدفه تزويد أولياء الأمور القلقين براحة البال عندما يسافر أطفالهم بمفردهم لمدرسة قريبة أو مواقع أخرى وحتى للتأكد من عدم ضياع الأطفال في محلات التسوق أو خلال الإجازات. وقالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي: «كوالد أو والدة، ليس هناك شيء مرهق أكثر من القلق على أطفالك عندما يكونون بعيدين عن ناظريك. واطمئنان الوالدين على أطفالهم في جميع الأوقات أمر رائع. جميع أولياء الأمور يعرفون الذعر الذي يسببه اختفاء أي طفل صغير للحظة أثناء تسوقه في أحد المجمعات التجارية بالأخص عندما يتنقل الطفل للبحث عن شيء لفت انتباهه. الآن، لا حاجة لقلق الآباء على صغارهم حيث أن الجهاز الذي يلبسه الأطفال مرتبط بهواتفهم النقالة». وأكدت الهاشمي قائلةً: «نريد أن نطور عالم الاتصالات لجميع زبائننا من خلال توفيرنا لأحدث المنتجات والخدمات بأسعار مناسبة. وباعتبارنا أكثر شبكات البحرين الرقمية تطوراً، سنواصل تقديم طرق إبداعية للتواصل بشكل أفضل، العمل بشكل أفضل والعيش بشكل أفضل».

من جهته، أكد رئيس وحدة التسويق بشركة «بتلكو»، مايك ستانفور، بأن جهاز LG KizON تم تصميمه ليناسب الأطفال ويأتي مزوداً بزر اتصال كبير يتميز بسهولة استخدامه حتى بالنسبة لأصغر الأطفال. وأضاف «عادةً ما يحتاج الأطفال للتأكد من أن والديهم قريبون منهم، وبفضل هذا الجهاز يمكنهم الحصول على اتصال ثنائي الجانب وسماع صوت أحد الأبوين بلمسة زر، حتى لو كانوا بعيدين عن بعضهم البعض».

يذكر أن «بتلكو» قد وضعت الإبداع في قلب استراتيجيتها، ومنذ تأسيس الشركة عملت على ربط الناس والأماكن عبر أحدث خدمات الاتصالات من أجل تطوير عالمهم وتوفير خبرة زبائن من الدرجة الأولى.

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً