العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

«الجوية التركية» تطلق حملتها لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016»

أعلنت «شركة الخطوط الجوية التركية»، بصفتها الناقل الرسمي العالمي الشريك لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2016»، عن كامل تفاصيل حملتها الترويجية «التقوا الأفضل في أوروبا» Meet Europe’s Best التي تهدف لاستقطاب المشجعين وأبناء الثقافات الأوروبية قبل انطلاق البطولة هذا الصيف.

وتتضمن الحملة إطلاق إعلانات تلفزيونية، وتزيين إحدى طائرات الشركة بشعارات البطولة، وتنظيم مسابقات للفوز بتذاكر لحضور المباريات، وموقعاً إلكترونياً مصغراً للحملة، وستستمر الاحتفالات أثناء البطولة أيضاً، حيث ستقوم بعض طائرات «الخطوط الجوية التركية» بنقل المباريات مباشرةً، إضافة إلى إقامة مناطق مخصصة للمشجعين في 4 مدن مضيفة، وإطلاق أنشطة ترويجية في مواقع مميزة من باريس.

ولإثراء الأجواء الحماسية للحدث، تعاونت «الخطوط الجوية التركية» مع مخرج الفيديوهات الموسيقية في هوليوود جرادي هول لتصوير 7 إعلانات تسلط الضوء على البطولة، وتحت شعار حملة «التقوا الأفضل في أوروبا»، تستعرض مقاطع الفيديو عالم لاعبي كرة القدم المحترفين وهم يخوضون تجربة السفر الفريدة على متن طائرات الخطوط الجوية التركية.

وتهدف حملة «التقوا الأفضل في أوروبا» إلى إبراز مكانة البطولة كالحدث الرياضي العالمي الأبرز لكرة القدم على مستوى القارة الأوروبية، وفي الوقت ذاته ترسيخ نجاح «الخطوط الجوية التركية» كأفضل شركة طيران في أوروبا.

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

  • كلمات مفتاحية




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً