العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

"فندق الخليج" يطلق حملة "تذوق واربح" سيارة "إنفينيتي" مع مطاعم الفندق الفاخرة

استضاف فندق الخليج البحرين للمؤتمرات والسبا، أول فندق في البحرين من فئة الخمس نجوم، مؤتمراً صحافياً للإعلان عن انطلاق الحملة الترويجية والمتمثلة بشعار "تذوق واربح"، التي ستضم سلسلة مطاعم الفندق والمكونة من 16 مطعماً من مختلف المذاقات العالمية.

حضر المؤتمر الصحافي ممثلو وسائل الإعلام والصحافيون ومجموعة كبيرة من رواد الإعلام الاجتماعي، إضافة إلى إدارة الفندق. وتحدث الرعاة الرسميون لهذه الحملة عن المبادرة المثيرة التي ستحتضنها مطاعم فندق الخليج خلال الفترة المقبلة، إذ سيحظى رواد المطاعم من الزوار بفرصة لربح سيارة إنفينيتي QX70 عند إنفاق ما لا يقل عن 20 ديناراً بحرينياً في أي من مطاعم أو مقاهي الفندق الفاخرة.

وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة تطوير الأعمال والاستراتيجيات بفندق الخليج، علي أمر الله: "يتمتع فندق الخليج بسمعة ممتازة لاحتوائه على مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة، إذ تضم باقة منوعة من المذاقات العالمية والتي تتراوح بين الهندي، والإيطالي، والتايلندي، والصيني، واللبناني، والمكسيكي، والياباني، إضافة للعديد من المذاقات العالمية والتي حرصنا على توفيرها لتناسب أذواق مرتادي مجموعة مطاعمنا الفاخرة. وفي هذا العام، سنمنح زبائننا المميزين المزيد من المتعة والإثارة، وذلك من خلال منحنهم فرصة للفوز بسيارة إنفينيتي QX70 الجديدة كلياً، مع العلم بأنه سيتم السحب على السيارة المذكورة بتاريخ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري".

وقالت مدير الاتصالات والعلاقات العامة بشركة زين البحرين للاتصالات، سامية حسين، وهي الشركة الراعية لهذه الحملة الترويجية: "نحن نؤمن بأهمية دعم الصناعات والقطاعات، بما في ذلك قطاع السياحة والفندقة، ولاسيما بعد التطور الهائل التي شهدتها المملكة في الآونة الأخيرة من طفرة تاريخية وتطورات هائلة سلطت الضوء على حيوية مكانة البحرين السياحية. ولذلك، نحن متحمسون للغاية لهذا التعاون، وهو مؤشر واضح على التزامنا نحو دعم صناعة السياحة والضيافة".

من جهته، قال مدير مبيعات "إنفينيتي" في مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، أنس عبدالله: "تعد سيارة إنفينيتي QX70 من أهم النماذج الفاخرة بشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده كونها العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال صناعة السيارات الفارهة. وقد جاءت هذه المبادرة تزامناً مع رؤيتنا الاستراتيجية في تقديم أعلى مستويات الخدمة والراحة والفخامة والذي قد عمل هذا الفندق الأسطوري على تقديمها طوال السنوات الماضية".

وقال مدير عام فندق الخليج البحرين، رحيم أبوعمر: "نحن نشهد نمواً كبيراً في كل من قطاع السياحة والضيافة في مملكة البحرين، ونحن فخورون للغاية بأننا أول فندق من فئة الخمس نجوم منذ نشأته الأولى وقد عمل على مواكبة التطورات والاحتياجات المتزايدة في القطاع السياحي، ولقد عملنا جاهدين في هذا العام على جعل سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة وجهة بارزة لسياحة المأكولات على مستوى المملكة على رغم الأجواء التنافسية التي قد خلقت مؤخراً في قطاع الضيافة. ومن خلال هذه الحملة الترويجية، سنقدم لزبائننا المخلصين تجربة مثالية تجمع بين الرفاهية والإثارة في مزيج لا مثيل له من الطعام الجيد، والأجواء الرائعة والراحة إضافة إلى فرصة ذهبية للفوز بسيارة إنفينيت QX70".

وتوجهت إدارة الفندق بالشكر الجزيل للداعمين والرعاة الرسميين لهذه الحملة الترويجية وأبرزهم شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده وشركة زين للاتصالات، وأثنت على جهودهم الثمينة التي بذلت أثناء الإعداد لهذه الحملة والتي تعد من أقوى الحملات الترويجية في قطاع الضيافة، مقدرين جهودهم الطيبة ومساهمتهم الفعالة وإخلاصهم في بذل كل ما في وسعهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً