العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

جامعة العلوم التطبيقية تقيم نشاطات يوم الاعتمادية


أقامت جامعة العلوم التطبيقية فعاليات يوم الاعتمادية لموظفي الجامعة، حيث تضمن اللقاء  العديد من المواضيع المتعلقة بالاعتمادية التي أقرها مجلس التعليم العالي ومراجعة كافة معايير الاعتمادية والتعرف عليها ومناقشة سبل التنفيذ مستقبلاً وفق خطة محكمة .


كما تخلل يوم الاعتمادية مجموعة من النشاطات وورش العمل وتم توزيع المشاركين على ثمان مجموعات ضمن فرق عمل حسب المعايير والمواضيع التي تختص بالاعتمادية، حيث تطمح الجامعة لأن تحصل على الاعتمادية الأكاديمية لتعزيز مسيرتها وتقديم أفضل الخدمات للطلبة.

كما تسعى وحدة ضمان الجودة والاعتمادية بالجامعة جاهدة إلى تحقيق هذه المتطلبات انطلاقأ من  أهميتها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة تمهيداً للاعتماد الاكاديمي المؤسسي.


وأكد رئيس الجامعة غسّان عوّاد، على أهمية الاعتمادية ومردوداتها على الجامعة وشروط ومتطلبات تحقيقها من خلال مجموعة من المعايير منها الاستراتيجية والحوكمة، وإدارة الشئون الإدارية والمالية، والتعليم والتعلم والتقييم، والبحث العلمي والابتكار، وخدمة المجتمع والطلاب، والمباني والمرافق ومصادر التعلم، وإدارة الجودة وتعزيزها، موضحاً المهام المطلوبة من الكليات والعمادات والإدارات  لتحقيق معايير الاعتمادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً