العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

«برجر كنج» يفتح فرعاً جديداً في الهملة

واجهة فرع برجر كنج في الهملة
واجهة فرع برجر كنج في الهملة

لمحبي «برجر كنج» في مملكة البحرين على موعد مع المرح حيث أعلن مؤخراً عن افتتاح فرع جديد له في منطقة الهملة. وهذا الفرع الجديد الذي تستوعب مساحته أكثر من 100 شخص، هو الفرع الحادي عشر لـ «برجر كنج» في البحرين. حيث خصص حتى يلائم جميع الأذواق والذي لا يخلو من جميع المكونات المتاحة لدى «برجر كنج « للحصول على وجبة شهية لا مثيل لها، أنت على دراية تامة أنه بإمكانك الاستمتاع بالبرجر الخاص بك تماماً كما تحبه! أكثر من 11 مليون فرد يقومون بزيارة مطاعم «برجر كنج» حول العالم يومياً، حيث يجتمع رأيهم عل جودة البرجر! سيقوم الفرع الجديد بخدمة منطقة الجنبية، مدينة حمد، بوري، الجسرة والمناطق الأخرى المجاورة، عن طريق تقديم خدمة سريعة للتوصيل للمنازل مع وصول الطلبات طازجة وساخنة مباشرة بعد الشوي.

وافتتح «برجر كنج» أبوابه في البحرين عن طريق مجموعة جواد للأعمال التجارية، وحظي «برجر كنج» بمكانة عالية كواحد من أقدم وأفضل سلاسل البرجر المحببة في المملكة. والشيء الذي لا يمكن نسيانه هو أن حقيقة «برجر كنج» تأتي مع بيت الوابر المذهل، البرجر الغض والذي يتميز بمذاقه الشهي. وقد استمر هذا الطعم الرائع بمثابة الميزة الخاصة بـ «برجر كنج» سنة بعد سنة، مدعوماً بمجموعة من الخيارات اللذيذة. جميع ساندويتشات «برجر كنج» مشوية على اللهب، الأمر الذي يجعل منه طعماً لا يقارن مع الاطمئنان بأنك تتناول طعاماً صحياً في الوقت نفسه.

وفي العام الماضي، فازت مجموعة جواد بجائزة أعلى نسبة نمو في المبيعات مقارنة بالأعوام الماضية بين جميع من لديهم حقوق امتياز «برجر كنج» حول العالم. ليس من الغريب أن نرى كيف أصبحت السلسلة مشهورة في البحرين. إذا كنت تبحث عن طعام ذات جودة عالية وطعم رائع، فإن «برجر كنج» هو المكان الصحيح لكي تستمتع بيوم مع عائلتك وأصدقائك خارج المنزل.

العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً