العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

بالصور... «بيان البحرين النموذجية» تحتفل بتخريج الفوج الثاني والعشرين


الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت مدرسة بيان البحرين النموذجية، أمس الثلثاء (31 مايو/ أيار 2016)، بخريجي الفوج الثاني والعشرين، البالغ عددهم 69 طالباً، وذلك بفندق الخليج، بحضور عدد كبير من أولياء الأمور ومن بينهم أصحاب السمو والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط وكبار الشخصيات وأعضاء مجلس الإدارة.

وأعرب الخريجون في كلمتهم عن بالغ فرحهم وتقديرهم للمستويات التي وصلت إليها المدرسة، إذ عبروا عن شكرهم لرواد هذا الصرح، على اعتبار أنهم مشعل للطلبة، فلهم يصاغ الشكر والثناء، كما خصوا بالشكر "رئيس مجلس إدارة البيان الشيخة مي العتيبي، على ما تقوم به من مجهودات لتطوير مدرستنا وجعلها في مصاف المدارس والمؤسسات التعليمية".

وقالت الخريجة مريم الساعي: "البيان هذا الصرح الكبير الذي يعطي بلا حدود لأبنائه ويواكب كل ما هو جديد في مجال المعرفة والتكنولوجيا، ولا يبخل على أبنائه حتى يكونوا في أعلى مستوى من العلم بما يتناسب مع تطورات الحياة ومواكبة العصر".

وفي إطار المشاركة ودفع الطلبة لمزيد من الإبداع وخوض المغامرات، قدم حفل التخرج هذا العام الطالبان يحيى الحايكي ومريم البستكي.

وخلال الحفل، قدمت الجوائز السنوية لـ 5 خريجين من طلبة العام، والتي تحمل أسماء بحرينية لامعة، كالوجيه المغفور له أحمد علي كانو والوجيه محمد يوسف جلال والوجيه المغفور له محمد الزامل والوجيه المغفور له الشيخ حمد بن خليفة آل خليفة، ولأول مرة، قام عبدالحكيم الخياط بتسليم 3 جوائز للمتفوقين الحاصلين على أعلى معدل أكاديمي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً