العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

مدرب السويد يجري 6 تغييرات خلال ودية ويلز

يستعد المدير الفني للمنتخب السويدي ايريك هامرين للدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال المباراة الودية أمام ويلز غدا (الأحد) في إطار الاستعدادات النهائية للمشاركة في بطولة يورو 2016 بفرنسا.

وقال هامرين خلال مؤتمر صحافي اليوم السبت (4 يونيو/ حزيران 2016) "سيكون هناك على الأرجح ستة تغييرات، مازال الباب مفتوحا وأريد دراسة بعض اللاعبين".

وأضاف "معجب ببعض اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام سلوفينيا ولن يبدأوا مباراة الغد".

وأشار "لن نلعب بتشكيل ثابت في كأس الأمم الأوروبية، ومن المهم أن يكون لدينا عدد من اللاعبين الذين يتقنون طريقة لعبنا".

ومن المقرر أن يشارك خلال مباراة الغد، في خط الدفاع ايريك يوهانسون لاعب كوبناجن ومارتين اولسون لاعب نوريتش واوسكار ليويسكي لاعب مالمو. وفي خط الهجوم سيبدأ هامرين مباراة الغد بالقائد زلاتان إبراهيموفيتش بجانب ماركو بيرج لاعب باناثينايكوس.

ولم يعلق هامرين على التقارير التي تحدثت عن انتقال إبراهيموفيتش (34 عاما) لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة موسم واحد.

وسيبدأ المخضرم كيم كالستروم لاعب جراسهوبرز السويسري مباراة الغد في مركز لاعب الوسط المدافع بجانب ليويسكي وسيلعب على الطرفين سيباستيان لارسون لاعب سندرلاند الإنجليزي وايميل فورسبرج لاعب ليبزيج الألماني.

ويلعب الحارس اندرياس ايساكسون ومن امامه في خط الدفاع ميكايل لوستيج لاعب سيلتك بطل الدوري الاسكتلندي ويوهانسون واندرياس جرانكفيست لاعب كراسنودار واولسون.

ويستهل منتخب السويد مشواره في يورو 2016 بمواجهة ايرلندا في 13 يونيو ثم يلاقي إيطاليا وبلجيكا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً