العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

«الطيران المدني» السعودي: تحويل خدمات الملاحة لـ«شركة»

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي انطلاق شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية مطلع الشهر القادم، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الأحد (5 يونيو / حزيران 2016).

وأوضح رئيس مجلس مديري شركة الطيران المدني السعودي القابضة الدكتور فيصل بن حمد الصقير أن انطلاق الشركة يأتي وفق قرارَي مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني القاضيين بتحويل قطاع الملاحة الجوية إلى شركة وانطلاقها مطلع يوليو القادم.

وأشار إلى أن تحويل قطاع الملاحة الجوية إلى شركة يهدف إلى رفع الكفاءة التشغيلية وتحقيق الاستقلالية المالية والتكامل بين الوحدات الإستراتيجية، وأنه سيتم نقل جميع العاملين في قطاع الملاحة الجوية لشركة خدمات الملاحة الجوية.

وبين أن العاملين في قطاع الملاحة الجوية جميعهم من الشباب السعودي المؤهل ويتمتعون بكفاءة عالية في مجال الملاحة الجوية وتم تأهيلهم في الأكاديمية السعودية للطيران المدني، كما تم ابتعاث عدد منهم للدراسة والتأهيل في نيوزيلندا وكندا ودول أخرى.

ولفت الصقير إلى أن المرحلة القادمة تتطلب من جميع منسوبي الملاحة الجوية بذل قصارى جهودهم لإنجاح شركة خدمات الملاحة الجوية من أجل تطوير خدماتها ورفع مستويات الأداء والكفاءة والفعالية لتلبية متطلبات مستخدمي الأجواء وتحقيق أعلى درجات السلامة في أجواء السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً