العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تفتتح سوق النويدرات

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم بن عبداللطيف عبدالله ورئيس المجلس البلدي أحمد بن يوسف الأنصاري، سوق النويدرات المركزي، بحضور أعضاء المجلس البلدي، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن عبدالله المناعي، ومدير إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود يوسف، وعدد من المسئولين في البلدية، وذلك بعد أن قامت البلدية بتشغيله اعتباراً من 1 يونيو/ حزيران الجاري.

ويأتي افتتاح السوق لعموم المواطنين والمقيمين، استجابة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بدراسة وضع سوق النويدرات المركزي، واتخاذ ما يلزم لاستئناف نشاطه التجاري والتعجيل بافتتاحه في أقرب فرصة ممكنة.

وفي هذا الشأن، قال عاصم عبداللطيف إن افتتاح هذا السوق سيسهم في انعاش الحركة التجارية في المنطقة، وسيلبي احتياجات أهالي النويدرات والمناطق المحيطة بها من الأسماك واللحوم والخضروات، وخصوصاً مع قدوم شهر رمضان المبارك، والذي تتزايد فيه حركة التسوق والشراء.

وأشار إلى أن السوق يحتوي على 32 فرشة من ضمنها فرشات للخضروات والفواكه واللحوم وبيع الأسماك وتنظيفها، كما تتوافر مواقف للسيارات، ومنطقة مظللة وأخرى للخدمات.

ودعا المدير العام أهالي النويدرات والقرى والمناطق المجاورة وعموم الجمهور الكريم، لزيارة السوق والتزود باحتياجاتهم المتنوعة من الساعة 5 صباحاً حتى 5 مساءً طوال أيام الأسبوع.

يشار إلى أن بلدية المنطقة الجنوبية، قامت بإعادة إحياء السوق، وذلك بعد استكمال جميع النواقص والخدمات والاشتراطات الصحية ومتطلبات مستأجري الفرشات، ومن بينها إغلاق الفتحات وتكييف السوق.

وتسعى البلدية من خلال حملة إعلامية للترويج للسوق من أجل ضمان استمرارية تدفق الحركة التجارية، وبالتالي ديمومة الخدمات التي يقدمها هذا المرفق لمرتاديه من المشترين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً