العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

المكسيك تطعن أوروغواي في أمتع لقاءات كوبا أميركا حتى الآن

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

المكسيك تطعن أوروغواي في أمتع لقاءات كوبا أميركا حتى الآن

تغلب المنتخب المكسيكي على نظيره الأوروغوياني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات بكوبا أمريكا.

اضطرت اللجنة المنظمة للبطولة إلى تقديم اعتذار رسمي لمنتخب أوروغواي وكل ممثليه ومشجعيه، إثر خطأ جسيم خلال عزف السلام الوطني الخاص بهم، حيث عُزف سلام "تشيلي" بدلاً منه وسط دهشة الجميع !

البداية أتت سريعة بهدف عكسي من عرضية أندريس خواردادو التي أودعها أندريس بيريرا عن طريق الخطأ في شباك أوروغواي في الدقيقة 4 لتتقدم المكسيك سريعاً.

وفي الدقيقة 21 حاول خافيير أكوينو إضافة الثاني برأسية من ركنية تصدى لها الحارس موسليرا، وفي الدقيقة 30 أضاع إدينسون كافاني فرصة التعادل بانفراد سدده بشكل سيئ ليحوله الحارس إلى ركنية.

في الدقيقة 36 كادت رأسية نيستو أروخو تنهي الأمور مبكراً ولكن موسليرا تصدى مرة أخرى، حتى زاد الوضع سوءاً في الدقيقة 45 بطرد ماتياس فيسينو لاعب أوروغواي إثر عرقلة قوية كلفته الإنذار الثاني، ليخوض السيليستي شوط المباراة الثاني بـ10 لاعبين.

في الدقيقة 58 وفي شوط أفضل من الجانب الأوروغوياني أهدر دييغو رولان فرصة ذهبية للتعادل بتسديدة سيئة من موقع مميز، حتى رد تشيتشاريتو من الجانب الآخر في الدقيقة 69 بتحطم انفراد قاتل للمكسيك على يد موسليرا.

وفي الدقيقة 73 تساوت الأرقام على أرضية الميدان بطرد أندريس خواردادو من صفوف المكسيك، ليأتي تعادل أوروغواي برأسية دييغو غودين في الدقيقة 74.

ولكن في الدقيقة 85 نجح المنتخب المكسيكي في استرداد نصره بتسديدة من المخضرم رافاييل ماركيز في الدقيقة 85، تلاه هيكتور هيريرا برأسية في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز المكسيك 3-1 وتصدرها للمجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن فنزويلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً