العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

رئيس بوكا جونيورز ينضم لقائمة الراحلين عن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم

انضم دانيل أنخيليسي رئيس مجلس إدارة بوكا جونيورز الأرجنتيني لقوافل الراحلين عن اتحاد الأرجنتين لكرة القدم، بعدما ترك منصبه كأمين عام للاتحاد، الذي زادت حدة أزمته في الأسبوع الماضي إلى الدرجة، التي دفعت الاتحاد الدولي للعبة إلى اتخاذ قرار بإرسال لجنة لتقييم الأوضاع.

وأصبح أنخيليسي رابع أبرز الشخصيات الراحلة عن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بعد أن قدم أمس الأربعاء خطابا رسميا باستقالته، وهو الأمر الذي تناولت الصحف الأرجنتينية بالحديث خلال الأيام الأخيرة.

وخلال الأيام الماضية، تقدم كل من رجل الأعمال ونائب رئيس نادي سان لورينزو مارسيلو تينيلي، ورئيس نادي ريفر بليت ردودلفو دونفريو ورئيس نادي سان لورينزو ماتياس لامينس، باستقالتهم من مناصبهم داخل الاتحاد، إذ كانوا يشغلون مناصب النائب الثالث لرئيس الاتحاد والنائب الأول للرئيس وأمين الصندوق على الترتيب.

ولا يزال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يبحث عن الاتجاه الصحيح، بعد عامين من وفاة خوليو جروندونا، الذي تربع على قمة إدارة الكرة الأرجنتينية طوال 35 عاما متتالية، وكان أيضا أحد أهم رجال الفيفا.

ووصل رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لويس سيجورا برفقة نائبه الثاني كلاوديو تابيا أمس الأول (الأربعاء) إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس قادمين من الولايات المتحدة الأميركية، التي يتواجد بها المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم الكبير ليونيل ميسي للمشاركة في منافسات بطولة أميركا، والتي يسعى خلالها لحصد أول ألقابه منذ 23 عاما.

ومع رحيل المسئولين الأربعة، تفاقمت حدة أزمة الاتحاد الكروي الأرجنتيني، الذي ينتظر قيادة جديدة خلال الفترة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً