العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

"ذكريات... عناق... قبلات... ابتسامات" في "لمة الزمن الجميل" لقدامى لاعبي الأهلي

شهدت حضوراً كبيراً ونجاحاً في التنظيم


الماحوز - النادي الأهلي، تصوير: محمد المخرق 

تحديث: 12 مايو 2017

 

في واحدة من الليالي التاريخية الجميلة لـ "القلعة الصفراء" وبحضور غفير، احتفل النادي الأهلي بنجوم الزمن الجميل من قدامى لاعبي كرة القدم في احتفالية "لمة الزمن الجميل" التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ستاد النادي بمنطقة الماحوز بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس النادي.

الاحتفالية شهدت أعداد كبيرة من مختلف الشخصيات الأهلاوية من قيادات إدارية ولاعبين ومدربين وإعلاميين وحكام وجماهير، وبالأخص اللاعبين القدامى الذين استعادوا شريط الذكريات والملاحم الكروية التي سطروها فوق المستطيل الأخضر عندما كانوا يمثلوا شعار النسور.

ذكريات وعناق وابتسامات وتاريخ وطرائف... جميعها كانت حاضرة في الاحتفالية التي قوبلت بارتياح كبير وإشادة من مختلف منتسبي النادي الذين طالبوا بتكرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الروابط الأخوية والاجتماعية بين مختلف اللاعبين الذين مثلوا النادي الأهلي على مر العصور.

وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي، تبعه كلمة مجلس الإدارة والتي ألقاها أمين سر النادي أحمد العلوي وهنأ فيها الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، وأكد فيها بأن هذه الاحتفالية ما هي إلا وقفة وفاء لكوكبة من الرجال المخلصين الذين مثلوا النادي بكل تفان وإخلاص، مؤكداً حرص مجلس إدارة النادي على تكريم وتقدير كافة منتسبي النادي الذين لم يدخروا جهدهم في سبيل رفع رايته والدفاع عنه شاكراً ومقدرا جهود جميع أعضاء اللجنة المنظمة الذين ساهموا في تنظيم هذه الاحتفالية الرائعة.

بعد ذلك، قام النجم الأهلاوي السابق الكابتن حسن زليخ بإلقاء كلمة المكرمين والتي ضمنها خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي الأهلي على هذه المبادرة المتميزة والتي كان لها بالغ الأثر في نفوس جميع لاعبي النادي الأهلي القدامى، مؤكداً بأن تلك اللفتة الكريمة من النادي ستشكل حافزا للأجيال القادمة للبروز والتألق، مضيفاً بأن تلك المبادرة تشكل اعترافا بأهمية الدور البارز لهؤلاء النجوم في تمثيل النادي الأهلي خير تمثيل.

وأعقب الكلمة عرض فيلم وثائقي قصير تناول صور وقصاصات صحفية لكوكبة من نجوم الأهلي وهو من إعداد اللاعب الأهلاوي السابق عامر زليخ، تبعه مباراة استعراضية جمعت نخبة من أبرز نجوم الزمن الجميل لمدة ربع ساعة تقريبا أظهر فيها اللاعبون مهاراتهم وإبداعاتهم فوق المستطيل الأخضر.

كما اشتملت الاحتفالية على معرض للصور الفوتوغرافية القديمة والتي وضعت على امتداد الملعب وحظيت بإعجاب الحضور.

واختتم الحفل بتكريم مجموعة كبيرة من نجوم الزمن الجميل ونذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر الأستاذ جاسم المعاودة، حسن زليخ، على كمنكة، سامي زباري، ومجموعة من النجوم الآخرين، وقام بتكريمهم كلا من الوجيه فؤاد كانو، وأمين السر أحمد العلوي وعضو مجلس الإدارة حسن البحارنة و خالد كانو بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأعرب المكرمون عن خالص شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة النادي الأهلي على هذه المبادرة المتميزة والتي سيكون لها العديد من الآثار الإيجابية في تحفيز الجيل القادم من اللاعبين على التميز والعطاء، معربين عن اعتزازهم الكبير بالانتماء للنادي الأهلي العريق.

وحضر الحفل عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والقنوات الرياضية الخليجية.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة للاحتفالية تضم أمين السر أحمد العلوي، وعلاء الحلواجي، عبدالعزيز بوخمسين، صادق الحلواجي، عبدعلي السكري، نادر زليخ، يونس منصور، غازي غزوان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:53 م

      بكل امانة خطوة رائعة من النادي الاهلي وفعلا يستحقون الاجيال السابقة لمثل هذي الفعاليات لتكريمهم ولم الشمل حول القلعة الصفراء التي يتوارث الاجيال حبا فيها.. خطوة رائعة ونتمنى تكرارها مستقبلا وعلى مستوى جميع الالعاب شكرا ادارة الاهلي

    • زائر 2 | 8:41 ص

      أهلاوي

      ذكروني ايام استاد مدينة عيسی من الساعة الواحدة اطلع من البيت للنقل العام لكن فعلا كانت ايام حلوة ولاعبين يلعبون باسم النادي بعيدين عن المال والكماليات كنت اروح الملعب واجلس في المدرجات ام ربيتين لكن فعلا هناك فن ولعب ومتعة وحماس وحضور جماهير غفير طبعا اتذكر كل من حسن زليخ ونظير الدرازي وخضير عبد البني واخيه الحارس جعفر وجليل وحسن حسين وجمعة بشير وعبد علي السكري وعلي حسن والسيد يلعب دفاع ونور العبار وميرزا حسن وطبعا معلق المباريات الله يرحمه جابر الدوسري اشكر النادي الأهلي علی هذة اللفتة الكريمة

    • زائر 4 زائر 2 | 12:53 م

      كلام جميل

    • زائر 1 | 7:32 ص

      شي حلو فعلا ويثلج الصدر بس لو يكتب الاسم حق تعريف شخصية كل واحد حتى يتم معرفتة لأن الكثير منا لا بعرف أكثرهم الله يرحم الماضين ويطول في إعمار الباقين ....

اقرأ ايضاً