العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

وفد "عقارات السيف" يزور أطفال مرضى السرطان

أثناء زيارة الوفد لوحدة عبدالله خليل كانو للأورام بمجمع السلمانية الطبي
أثناء زيارة الوفد لوحدة عبدالله خليل كانو للأورام بمجمع السلمانية الطبي

قام عدد من مسئولي شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في القطاع التطويري المتكامل، بزيارة أطفال مرضى السرطان في وحدة عبدالله خليل كانو للأورام بمجمع السلمانية الطبي وتوزيع الهدايا عليهم للتخفيف من معاناتهم والوقوف إلى جانب ذويهم.

وترأس الوفد الرئيس التنفيذي لشركة عقارات، أحمد يوسف، وضم الوفد نائب مساعد المدير المالي، سبرامانيان براكاش، ونائب مساعد مدير المشاريع، فرات حسين، إلى جانب مجموعة من أعضاء لجنة الأعمال الخيرية التابعة لقسم المسئولية المجتمعية في الشركة هم سكرتير مجلس الإدارة، زكريا بوعلاي، ومسئول أول للموارد البشرية والشئون الإدارية، ليالي فرج، وسكرتير تنفيذي، عبير الشيخ.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف، أن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج عديدة تقوم بها شركة عقارات السيف للمجتمع بالشراكة مع القطاعات الحكومية والأهلية في مملكة البحرين، للتأكيد على الدور الحيوي الذي تقوم به الشركة في تنمية المجتمع والمساهمة في البرامج والانشطة التي تعود بالنفع على أبناء الوطن.

وخلال الزيارة أثنى الرئيس التنفيذي على الجهود المتفانية التي يبذلها الطاقم الطبي في وحدة كانو للأورام بمجمع السلمانية على مدار الساعة، وقال: "في البداية أود أن أعرب عن جزيل الشكر لجميع مقدمي الرعاية الصحية الذين يمنحون الأمل للأطفال كل يوم على مدار العام".

وأضاف "لطالما سعت شركة عقارات السيف لأن تكون عنصرًا فعالًا في المجتمع عبر تأدية واجبها تجاه جميع فئاته، والأطفال المصابين بالسرطان هم من الفئة التي توليها الشركة حصة من اهتمامها، إلى جانب بقية الأطفال المرضى والذين يعانون من أمراض مزمنة، حيث آن دور القطاع الخاص دائما هو أن يعطي المجتمع ما أعطاه لينجح ويزدهر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً