العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

بالصور... (RR CITY) بطلاً لبطولة عميد العمل التطوعي لكرة السلة بمركز شباب رأس الرمان


تُوج كل من علي بن أحمد الخزاعي ورئيس مركز شباب رأس الرمان ماجد الماجد ونائب المركز باسط البوسطة وصاحب شركة آلاء الجزيرة علي سلمان، فريق (RR CITY) بطلاً لبطولة عميد العمل التطوعي علي بن أحمد الخزاعي الرمضانية الأولى لكرة السلة التي نظمها مركز شباب رأس الرمان.
وتمكن فريق (RR CITY) من الفوز على الأحباب في المباراة النهائية بنتيجة 64 مقابل 59 بعد مباراة مثيرة قدم فيها الطرفين مستوى مميز.
وشهد الحفل الختامي الكثير من الفقرات المتنوعة وسط حضور جماهيري كبير تواجد قبل انطلاق المباراة الختامية بساعة كاملة وكان فاكهة المباراة الختامية بتشجيعه المميز للفريقين، وحرصت اللجنة المنظمة برئاسة السيدإبراهيم على إعطاء أجواء حماسية للمباراة النهائية بعد أن قام معلق المباراة سيدهادي بنداء اللاعبين بأسمائهم لدخول الملعب وهو الأمر الذي أعطى أجواء مميزة وسط تصفيق وتشجيع كبير من الجماهير.
وجاءت المباراة النهائية مثيرة بين الجانبين، إذ كان الشوط الأول متكافئاً بين الجانبين قبل أن يفرض (RR CITY) أفضليته مع نهاية اللقاء بعد تألق قائد الفريق حسن القلاف وأحمد بوناصر، وعلى رغم محاولات الأحباب وتألق لاعبه المميز حسين محمد إلا أن (RR CITY) حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 64 مقابل 59 ليحتفل الفريق مع الجماهير بتحقيق لقب البطولة.
وقام كل من علي بن أحمد الخزاعي وماجد الماجد وباسط البوسطة وعلي سلمان بتقليد فريق (RR CITY) بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وفريق الأحباب بالميداليات الفضية.
وكرمت اللجنة المنظمة، صحيفة "الوسط" على تغطيتها المميزة للبطولة، إذ تسلم التكريم حسن الصفار، وأثنت اللجنة المنظمة على الجهود البارزة التي بذلتها "الوسط" وحرصها على مواكبة الأحداث الرياضية وتغطيتها المميزة للبطولة.
كما تم تكريم اللجنة المنظمة على جهودها البارزة وحرصها على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.
وكانت اللجنة المنظمة أجرت مسابقة للجماهير عبر التصويبات الثلاثية إضافة إلى إجراء سحوبات لتقديم هدايا وجوائز للجماهير الغفيرة الحاضرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:44 ص

      بطوله جدا جدا رائعه والشكر الاول الى جريده الوسط وبالاخص الاخ الاستاذ حسن الصفار وزميله محمد ونتمنى من السيد ابراهي الذي بذل مجهودا كبيرا ان يقيم هذه الدورة الجميله سنويا

    • زائر 1 | 7:34 ص

      افضل دورات كوره السله

      في الحقيقه كانت من افضل الدورات الرمضانيه لكره السله من جميع النواحي سو كانت من التحكيم او الجمهور الدي دائما ما يملا الملعب او التنظيم الاحترافي فشكرا الى كل من ساهم في انجاح هدا العمل الجميل

اقرأ ايضاً