العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

بالصور... الهملة يتأهل إلى نهائي بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين

تفوق على المعامير بهدفين نظيفين في نصف النهائي


صعد فريق الهملة إلى المباراة النهائية لبطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين بعد فوزه على المعامير بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس (الجمعة) على ملاعب بتلكو بالهملة.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين، واحتفلت جماهير الهملة مع لاعبيها بالتأهل للمباراة النهائية بعد تقديمه مستوى مميز في اللقاء وتأهل بكل جدارة واستحقاق.

وأنهى الهملة الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله حسين إبراهيم بعد حصوله على كرة عرضية أودعها داخل شباك المعامير في الدقيقة 22، وسنحت فرص للهملة بتسجيل أهداف في هذا الشوط كانت أبرزها تسديدة انفراد صريح قبل دقائق من نهاية الشوط لكن الكرة لم تدل الشباك.

وفي الشوط الثاني تدخل مدرب المعامير وأجرى تغييرات من أجل العودة للمباراة وهاجم المعامير بكل قوة لكنه اصطدم بدفاع مميز من الهملة ومن خلفهم تألق حارس المرمى.

وحصل الهملة على ركلة جزاء في الدقيقة 31 من زمن الشوط الثاني تمكن من خلال علي عبدالله من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وعلى رغم المحاولات الكثيرة من المعامير إلا أن جميعها لم تفلح بأي أهداف لتنتهي المباراة بفوز الهملة بهدفين نظيفين ويتأهل إلى المباراة النهائية. أدار المباراة باقتدار طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة محمد غازي ومساعده الأول سلمان اطلاسي ومساعده الثاني سيف هلال.

وسيتعرف الهملة على منافسه في المباراة النهائية، إذ تجري اليوم السبت (18 يونيو/ حزيران 2016) مباراة نصف النهائي الثانية وسيلتقي فيها أحلام بتلكو والشاخورة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب بتلكو بالهملة، ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة وستحظى بحضور جماهيري كبير بعد أن كانت الجماهير حاضرة بقوة في لقاءات الفريقين في الأدوار السابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:12 م

      نبارك لك أيها البطل الهملاوي الفوز ونأمل منك رفع الكأس مثل السنوات السالفات

اقرأ ايضاً