العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

فيكتوريوس يفوز على الفخار بهدفين ويتأهل لنهائي «ناصر 9»

ثأر لخسارته في النسخة الماضية وأقصى حامل اللقب

فرحة لاعبي فيكتوريوس بالفوز والتأهل للنهائي
فرحة لاعبي فيكتوريوس بالفوز والتأهل للنهائي

تأهل فريق فيكتوريوس للمباراة النهائية من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، بعد فوزه على حامل اللقب فريق الفخار بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من البطولة.

وقد سجل لفيكتوريوس محمد نجيب في الدقيقة 28 وراشد جمال في الدقيقة 49. وبهذا الفوز استطاع فيكتوريوس الثأر من فريق الفخار وإقصاءه من المنافسة على اللقب، والوصول للمباراة الختامية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته في هذه البطولة، وسيقام اللقاء النهائي غداً (الإثنين)، بينما حصل حارس فيكتوريوس عبدالله الذوادي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

قدم الفريقان أداءً متوسط المستوى، وكانت الأفضلية للفخار من حيث الانتشار والاستحواذ والسيطرة على منتصف الملعب، وقد استطاع فيكتوريوس الحد من خطوة لاعبي الفخار من خلال إغلاق المساحات والاعتماد على الكرات المرتدة. وقد شهد الشوط عدداً من الفرص الخطرة من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 28، نجح محمد نجيب في تسجيل الهدف الأول لصالح فيكتوريوس، بعد الارتداد السريع من زميله علي العصفور في الجهة اليسرى.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49، نجح اللاعب راشد جمال في إضافة الهدف الثاني لفيكتوريوس، بعد الكرة القوية التي أرسلها باتجاه المرمى، والتي عجز الحارس أحمد مشيمع عن ردها، لتستقر داخل مرمى الفخار.

بعدها رمى الفخار بكل ثقله في التقدم نحو مرمى فيكتوريوس من أجل معادلة النتيجة، وأضاع فيكتوريوس فرصتين محققتين لتسجيل الهدف الثالث والرابع من فواز بوشقر وأحمد الختال، وتألق حارس فيكتوريوس عبدالله الذوادي في هذا الشوط بعد التصدي للعديد من الكرات التي سددها لاعبو الفخار، كان آخرها في الدقيقة 91، عندما سدد اللاعب إبراهيم علي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء باتجاه المرمى، إلا أن الذوادي استطاع إبطال مفعولها وإبعادها عن مرماه، لتنتهي المواجهة بفوز فيكتوريوس بهدفين مقابل لا شيء للفخار. أدار اللقاء طاقم التحكيم المكون من حكم الساحة عمار محفوظ يعاونه الحكم المساعد الأول نواف شاهين والحكم المساعد الثاني سيد فيصل علوي والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير وراقبها الدولي المتقاعد خليفة إبراهيم.

العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً