العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

القصاب يقدم استقالته من رئاسة جهاز الكرة بنادي الاتحاد

محمد القصاب
محمد القصاب

قدم رئيس جهاز كرة القدم بنادي الاتحاد محمد القصاب استقالته من منصبه الذي شغله في السنوات الأخيرة ومن عضوية مجلس الإدارة كذلك، ليصبح هذا المنصب شاغراً الآن إلى حين البت بشكل رسمي فيها من قبل مجلس الإدارة برئاسة أحمد جعفر.

وأكد القصاب أنه بالفعل تقدم بالاستقالة لمجلس الإدارة الاتحادي في الأيام الماضية، ويود الإعلان عن ذلك من أجل إخلاء مسئوليته عن أي أمر إداري هذه الفترة، مضيفاً «تقدمت بهذه الاستقالة للإدارة، وأشكر كل من عملت معهم وكل من ساعدني وساندني طيلة فترة تواجدي في الإدارة وفي رئاسة جهاز كرة القدم، وأتمنى التوفيق للنادي في الفترة المقبلة».

وعن الأسباب التي دعته إلى ذلك قال القصاب: «لدي العديد من الارتباطات الشخصية والعائلية التي تمنعني من الاستمرار في هذا المنصب حاليّاً، وبالتالي فضلت إعطاء الفرصة والمجال لغيري لمواصلة المشوار، لا أستطيع العمل في ظل هذه الارتباطات بالتأكيد، لكن سيظل نادي الاتحاد بمثابة بيتي».

يُذكر أن الإدارة الاتحادية تمر في الوقت الحالي بأمر هام يتعلق بتحديد مصير اللاعب مهدي عبدالجبار المُحاط بخمسة عروض رسمية محلية، بالإضافة إلى عرضٍ آخر للمدافع أحمد موسى، بالإضافة إلى أن الاتحاديين يريدون تجهيز فريقهم بأحسن صورة لمنافسات الموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً